رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تامر نادر

9 نصائح للزوجين لعيش حياة أسرية ناجحة

كيف تحقّق حياة أسرية ناجحة؟.. 9 نصائح للزوجين

قدم الدكتور طارق إلياس، خبير الموارد البشرية، خلال حديثه لـ«الوطن»، 9 نصائح يجب على الزوجين اتباعها في أثناء تعاملهما معًا؛ لعيش حياة أسرية ناجحة، يمكنهما خلالها تجاوز الأزمات والمشكلات التي تواجههما.

وفاة عروس برازيليلة في ليلة زفافها

«سقطت في حمام السباحة».. وفاة عروس برازيليلة ليلة زفافها

حسب صحيفة «التيمبو» التشيلية، فقد شهد حي بيريس دي بايكسو في ليميرا ولاية ساو باولو البرازيلية، حادث مأساوي حزين؛ إذ سقطت امرأة، تبلغ من العمر 39 عامًا، في حمام السباحة في أثناء احتفالها بزفافها، ما أدى إلى وفاتها.

طريقة عمل طاجن الكوارع

طريقة عمل طاجن الكوارع في عيد الفطر.. «فرحي أسرتك بأكلة دسمة»

يعد طاجن الكوارع من الأطباق الشهية والمضلة بالنسبة لكثيرين، يقبلون على تناولها في المناسبات المختلفة، لا سيما في عيد الفطر المبارك؛ لذا نستعرض طريقة عمل طاجن الكوارع من خلال توضيح المكونات وخطوات التحضير الواجب اتباعها.

طريقة عمل السردين المملح

طريقة عمل السردين المملح في المنزل.. الأكلة الأشهر خلال عيد الفطر

يُعد السردين المملح من الأكلات الشعبية اللذيذة التي يفضلها كثيرون ويقبلون على تناولها في المناسبات السعيدة المختلفة، ومنها عيد الفطر، وتكون هذه الأكلة سببًا في تجمُّع الأسرة واستمتاع أفرادها بالمذاق الرائع.

تعزيز ثقة المرأة بنفسها في يومها العالمي

في اليوم العالمي للمرأة.. 6 نصائح احرصي على اتباعها لتعزيز ثقتك بنفسك

يحتفل العالم في الثامن من مارس من كل عام باليوم العالمي للمرأة، تكريمًا لإنجازاتها ودورها المحوري في المجتمع؛ وبهذه المناسبة، نسلط الضوء على أهمية تعزيز ثقة المرأة بنفسها كأحد أهم العوامل المؤثرة على نجاحها في مختلف جوان

أم فلسطينية تبكي أبنائها وتحتضن جثثهم

وهبتكم كلكم لربنا.. فيديو مؤثر لأم فلسطينية تبكي أبناءها وتحتضن جثثهم

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأم فلسطينية وهي تحتضن جثث أبنائها وأحفادها الذين استشهدوا على يد قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، وتودعهم بكلمات مؤثرة مؤكدة أنها وهبتهم جميعًا لله.

أطفال غزة يمارسون لعبة الشهيد

بعد لعبة الشهيد.. سر وصول أطفال غزة لهذه الصلابة النفسية والاستهزاء بالموت

كشفت الدكتورة إيمان الريس، استشاري الصحة النفسية، خلال حديثها لـ«الوطن»، ان اعتماد أطفال غزة على لعبة «الشهيد» كوسيلة ترفيه، جاء بعد خوضهم مرحلة الإنكار للصدمة والدخول في مرحلة التقبل.

عادات تجعلك أكثر جمالا وتألقا

تجعلك أكثر جمالا وتألقا.. 7 عادات احرصي عليها للتمتع بشباب دائم

وفقًا لِما ورد على موقع «makeupandbody» فهناك عدة عادات يجب على المرأة أن تحرص عليها، حتى تتمتع بشباب دائم وتحافظ على جمالها وأناقتها طوال الوقت، يأتي في مقدمتها الاهتمام بالشعر وامنطقة العين.

شاب فلسطيني يحتضن والدته فجأة بعد قصف كنيسة الروم الأرثوذكس

فلسطيني مفزوع يحتضن والدته بلهفة بعد قصف كنيسة الروم في غزة.. افتكرها ماتت

قصفت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي كنيسة الروم الأرثوذوكس وسط مدينة غزة جراء غارات إسرائيلية، ووقوع إصابات بأعداد كبيرة بينها خطيرة لنازحين كانوا يحتمون بالكنيسة.

أطفال غزة يواسون بعضهم بعد قصف كنيسة الروم الأرثوذكس

أطفال غزة يواسون بعضهم بعد قصف كنيسة الروم الأرثوذكس (صور)

نشر تليفزيون فلسطين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صوة لأطفال غزة من داخل مجمع الشفاء الطبي وهم يواسون بعضهم البعضبعد إصابتهم على جراء القصف الإسرائيلي لكنيسة الروم الأرثوذكس.

شاهدة عيان

عدد المتواجدين في كنيسة الروم الأرثوذكس لحظة قصفها على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي

قصفت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي كنيسة الروم الأرثوذوكس وسط مدينة غزة، وتسببت غارات الطائرات الإسرائيلية في وقوع إصابات كبيرة، بينها خطيرة لنازحين كانوا يحتمون بالكنيسة، لذا نوضح عدد المتواجدين داخل الكنيسة قبل قصفها.

طفلة «ما عندنا أكل وبنام بردانين» وشقيقتها

ما جنسية طفلة «ما عندنا أكل وبنام بردانين»؟.. أبكت رواد السوشيال ميديا

في مقطع فيديو يبكي العين ويدمي القلب، ظهرت طفلة وشقيقتها، وهي تحكي بكل براءة بسبب معاناتها وشقيقتها منذ فقدان والدهما، وأنهما لا تجدان طعام تأكلانه، ولا حتى الحطب للتدفئة قبل النوم، وراح كثيرون يتسائلون عن جنسيتها.

إتيكيت التعامل بين الموظفين - تعبيرية

إتيكيت التعامل بين الموظفين في ميدان العمل.. «مفيش فرق بين راجل وست»

أوضحت الدكتورة ماجي الحكيم، خبير الإتيكيت، خلال حديثها لـ«الوطن»، أن المجاملات في الحياة الاجتماعية تختلف تمامًا عن الحياة العملية؛ ففي ميدان العمل لا فرق بين رجل وامرأة، ولا يجب ممارسة إتيكيت التعامل المتعارف عليه.

استيقاظ الأطفال من النوم - تعبيرية

كيف تعودين طفلك على الاستيقاظ مبكرا؟.. خطوات بسيطة لمنحة النشاط والطاقة

وفقًا لِما ورد في موقع «connecticutchildrens»، فهناك عدة طرق وخطوات يمكن للأمهات إتباعها حتى يعتاد أطفالهن على الاستيقاظ مبكرًا ويتمتع بالحيوية والطاقة والنشاط، ويأتي في مقدمتها الالتزام بمعاد النوم.

أطعمة تزيد وزن الجنين

5 أطعمة تزيد وزن الجنين.. تناوليها بانتظام خلال فترة الحمل

أوضح الدكتور مصطفى اللقاني، مدرس النساء والتوليد والحقن المجهري بكلية الطب جامعة كفر الشيخ، خلال حديثه لـ«الوطن»، أن هناك أطعمة تزيد وزن الجنين، ويجب على السيدات تناولها خلال فترة الحمل، من بينها البيض والأسماك.