رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بضغطة واحدة على الهاتف.. احصلي على جسم نحيف وإطلالة كالمشاهير

كتب: عبير خالد -

07:23 م | الجمعة 13 أكتوبر 2023

ضغطة زر على الهاتف

ترغب الفتيات عادة في الظهور بشكل لائق وأكثر جمالُا، باختيار إطلالة تجعلهن أكثر أناقة، وتضعن نصب أعينيهن الوصول إلى جسم مثالي كالمشاهير، وكشفت واحدة من الدراسات الحديثة، أن ضغطه واحدة على الهاتف المحمول تساعدك في الظهور كنجوم الفن وغيرهم.. فكيف ذلك إليك الخطوات.

ضغطة زر واحدة في الهاتف المحمول تظهرك كنجوم الفن

توصلت واحدة من الدراسات الحديثة، إلى كون الهاتف المحمول يساعد كثيرًا في تحسين جودة الصور، لإكساب الفتيات إطلالة مميزة ولافتة للأنظار، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات التي تساعدك في النهاية على الظهور بجسم نحيف وإطلالة مميزة ومختلفة.

بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، توصلت الدراسة إلى أن صور السيلفي تظهر الشخص أنحف مقارنة بالصور العادية، وأجمع على ذلك المشاركون في الدراسة، حيث تم تقييم صور 10 عارضات بالملابس الرياضية، وتم التقاط الصور من عدة زاويا مختلفة وبطرق عديدة، ليصل الأمر في النهاية إلى الإجماع على الصور المتلقطة بطريقة السيلفي تظهرهن أكثر نحافة.

اختيار زاوية الصور يساعد في جاذبيتها

التصوير السيلفي يظهر الأجسام بشكل أنحف من الصور بالطريقة العادية، فتبدو أنحف من الأجسام في الصور ذات المنظور الخارجي، وفي الوقت نفسه، اعتبرت الصور الملتقطة من الذقن إلى الأسفل هي الأقل نحافة وجاذبية، إلى جانب أن الفلاتر المستخدمة في غالبية الصور تشير إلى الهيئة التي تظهر بها الأجسام.

طريقة التصوير 

وتعد الطريقة المناسبة للتصوير السيلفي هي باستخدام يد واحدة، والضغط على الزر الجانبي للهاتف لالتقاط الصور، بدلًا من ضغط زر التصوير في شاشة اللمس، بالإضافة إلى استخدام خاصية التحسين التلقائي لتعديل الصور، فهذان الأمران هما مفتاح الحصول على صورة سيلفي مميزة ورائعة.