رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبير خالد

العوامة المقرمشة

أسهل طريقة لعمل العوامة المقرمشة.. جهزيها في دقائق وفرحي أطفالك

العوامة المقرمشة او لقمة القاضي واحدة من أشهر الحلويات، التي يمكن تحضيرها بأسهل وأبسط المكونات، للحصول في الأخير على حلوى بمذاق لا يقاوم، ويمكن تناول مكوناتها وطريقة تحضيرها في التقرير التالي.

العصائر

7 نصائح لتخزين العصير في الثلاجة أطول وقت ممكن.. مفعول سحري لليمون

العصائر من الأساسيات على وجبة الإفطار، ويرغب أغلب الأشخاص في تناولها طازجة، لذا نقدم نصائح تساعدك على تخزين العصائر لأطول فترة ممكنة.

تنظيف سقف المطبخ

«مش هتاخد منك وقت».. أسهل طريقة لتنظيف سقف المطبخ من الدهون والأوساخ

تستعد ربات المنزل قبل العيد إلى تنظيف المنزل بجميع أركانه، ولعل التخلص من الأوساخ والدهون العالقة في سقف المطبخ، من أكثر الأمور صعوبة، إلا أن موقع «candy-home» قدم بعض الحيل السحرية، التي تسهل عليك عملية التنظيف.

مكرونة

نكهة زي المحلات.. أسهل طريقة لعمل مكرونة ميكس الجبن

مكرونة ميكس جبن من الوصفات التي تشتهر به المحلات، ويكلف شرائها الكثير، لذا قدمت الشيف نجلاء الشرشابي طريقة سهلة لتحضيرها في المنزل يمكن تناولها فيما يلي

البطاطس المقرمشة دون زيت

«من غير زيت».. طريقة عمل أصابع البطاطس المقرمشة المقلية

البطاطس المقلية واحدة من أشهر الوصفات التي يعشقها الصغار والكبار، وترغب ربات المنزل في تحضيرها دون زيت كي تكون أكثر صحة وتناسب الوجبات كافة.

أصابع  البطاطس المقرمشة

أسهل طريقة لعمل أصابع البطاطس المقرمشة.. «بخطوات سهلة للشيف حسن»

وصفات شهية ولذيذة من البطاطس، يمكن تحضيرها على السفرة الرمضانية، من بينها أصابع البطاطس المقرمشة للشيف حسن بخطوات سهلة وبسيطة

مسلسل بابا جه

على غرار مسلسل بابا جه.. كيف تفرغين طاقة ابنك في أنشطة مفيدة؟

وافق «هشام» الذي يقدم شخصيته أكرم حسني خلال أحداث مسلسل بابا جه، تأدية دور الأب لمدة يوم واحد فقط، لطفل يدعى زياد يعاني من فرط الحركة، فكيف يوظف مهاراته؟

ملك زاهر

ليست الأولى.. ملك زاهر لرابع مرة مع والدها في مسلسل محارب خلال رمضان 2024

ملك زاهر تشارك في دراما رمضان 2024 مع والدها أحمد زاهر، إلا أن هذه لم تكن المشاركة الأولى، فقد ظهرت مع أحمد زاهر في عدة اعمال تنوعت ما بين السينما والدراما.

الجبن القريش

طريقة تخزين الجبن القريش في الثلاجة أطول وقت.. «هتفضل زي ما اشتريتيها»

الجبن القريش واحدة من الأطعمة الصحية الغنية بالبروتين والكالسيوم، التي يحتاج لها الجسم دومًا، لكثرة فوائدها الصحية، ليقدم موقع «Bright side» طريقة تخزين الجبن القريش في الثلاجة أطول وقت ممكن .

فوائد الفراولة

أبرزها تبييض الوجه.. 6 فوائد مدهشة لتناول الفراولة

التقرير التالي يستعرض فوائد تناول ثمرة الفراولة والتي تعتبر من أبزر فوائدتها تفتيح الوجه، وهي الميزة التي يبحث عنها معظام النساء.

الذهب

لو معاكي 20 جرام دهب.. اعرفي كسبتي كام في 3 أسابيع

الاستثمار في الذهب مكسب مضمون، إذ يمكن الحصول على ربح ضخم، في حال الاحتفاظ بعدد من الجرامات، فإليك صافي الربح إذ كنت تمتلكين 20 جرام من الذهب في السطور المقبلة.

الطفلة  الفلسطينية «ريم»

آخر رسالة صوتية لطفلة «روح الروح» قبل استشهادها.. «قلبها كان حاسس»

وثق مقطع صوتي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اللحظات الأخيرة للطفلة الفلسطينية «ريم» الملقبة بروح الروح، وهي تخبر والدها بأنها خائفة وتشتاق إليه وترغب في رؤيته

طبيب يسعف أحد المرضى- أرشيفية

إنقاذ أصغر مصاب في العدوان الإسرائيلي على غزة.. «بكاء هز ضمير العالم»

منذ لحظات قليلة كان محاطًا بغلاف قوي ومنيع يحميه من أي تأثير خارجي، ليجد نفسه فجأة مصابًا والدماء تسيل من جسده الضعيف، وأصوات القذائف تنهال على رأسه والحطام حوله في كل مكان.

السكر

كيف يمكن للذكاء الاصطناعي الكشف عن السكري قبل الإصابة به؟

طور الباحثون نموذجًا نجح في الإشارة بنجاح إلى ارتفاع خطر الإصابة بالسكري، عن طريق اللجوء إلى الذكاء الاصطناعي كونه من الأساليب الحديثة للكشف عنها.

الطفل كمال ابو طير

أول رد من الطفل صاحب فيديو «يا كمال» بعد نجاته من القصف: «كنا نايمين»

ملامح طفولية وجسد هزيل وصوت لا يقوى على الحديث، ظهر بهما الطفل كمال ابو طير عبر مقطع فيديو لم يتجاوز بضع دقائق، ليكسب تعاطف الوطن العربي أجمع معه.