رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خلال أسبوع الموضة بباريس.. منى زكي تخطف الأنظار بإطلالات مميزة

كتب: أمنية شريف -

01:09 م | الثلاثاء 03 أكتوبر 2023

الفنانة منى زكي

وجه ملائكي وجذاب أحبه الجميع تألقت الفنانة منى زكي خلال أسبوع الموضة بباريس، وظهرت بفستان تميز ببساطته وأناقته الشديدين، ما أظهر رشاقتها، فضلًا عن اعتمادها تسريحة الشعر الانسيابي المنسدل على ظهرها، وهو ما اعتاد عليه جمهورها.

الفنانة منى زكي خلال أسبوع الموضة

يتابع الكثير خلال هذه الفترة أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2024، المقام بساحة برج إيفل بفرنسا، ولفت أنظارهم الفنانة منى زكي إذ كانت ترتدي فستانًا أحمر بأكمام وقصير من الأمام وطويل من الخلف، وكانت تسير على السجادة وهي سعيدة وواثقة من ذاتها، وارتدت أقراط حمراء تتوافق مع لون فستانها.

إطلالات الفنانة منى زكي

وكانت الفنانة منى زكي خطفت الأنظار بإطلالتها في باريس، بفستان أسود دانتيل من تصميم إيلي صعب، وشاركت متابعيها بإطلالتها خلال الحفل والتي اختارت لها اللون الأسود مع فستان أنيق، أما شعرها رفعته للأعلى وتزينت بأقراط فضية، مع تسريحة جذابة وناعمة لشعرها الأسود الطويل لتتناسب مع إطلالتها الجذابة.

أسبوع الموضة في باريس

ويقام أسبوع الموضة في باريس بحضور عدد كبير من النجوم ومصممي الأزياء العالميين، ويعرض فيه أحدث الصيحات العالمية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت فيه الفنانة منى زكي خلاله لأول مرة كعارضة أزياء برعاية إحدى شركات منتجات العناية بالشعر والبشرة والمكياج.