رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

جومانا مراد تعدل مكياج منى زكي.. لقطة عفوية بمهرجان القاهرة للدراما (فيديو)

كتب: آية المليجى -

09:43 م | الجمعة 25 أغسطس 2023

منى زكي في مهرجان القاهرة للدراما

لقطة عفوية جمعت الفنانتين جومانا مراد ومنى زكي، خلال فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كانت الثانية تحاول تعديل المكياج، قبل تدخل الأولى. 

جومانا مراد تساعد منى زكي

تأثر مكياج وشعر منى زكي، بسبب رطوبة الجو، وظلت ممسكة بالمروحة الورقية في يديها، وفي لقطة عفوية ظهرت جومانا مراد، لتساعدها في ضبط المكياج. 

وتألقت منى، في حفل مهرجان القاهرة للدراما، بارتداء فستان بسيط وأنيق من تصميم دار «SAINT LAURENT».

تكريم منى زكي في مهرجان القاهرة للدراما 

حصلت منى زكي، على ثلاث تكريمات في مهرجان القاهرة للدراما، أولها تكريم خاص على مسيرتها في عالم الفن، ثم جائزتي أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل «تحت الوصاية»، باختيار لجنة التحكيم، والجمهور.

وأعربت عن سعادتها بتكريمها في حفل مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، إذ نشرت فيديو يرصد لحظات تكريمها، عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة: «سعيدة جدًا بتكريمي من مهرجان الدراما وممتنة لحصولي على جايزة أفضل ممثلة عن مسلسل (تحت الوصاية).. واللي بنتهزها فرصة عشان أكرر الشكر لمخرج العمل محمد شاكر خضير، والمؤلفين خالد وشيرين دياب وشركة ميديا هب وكل فريق المسلسل».

وأضافت: «بالتأكيد أحب أشكر دكتور أشرف زكي على دعمه الدائم لينا وللصناعة، ودكتور يحيى الفخراني، وكل القائمين على المهرجان، ولجنة المهرجان، وزملائي النجوم اللي فازوا بأحلى جوائز، وشكر من القلب لكل مشاهد أداني صوته، فخورة أني كنت جزء من المهرجان، وحقيقي فخورة بالاحتفال بمرور 60 سنة على الدراما المصرية».