رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

21 سنة ولم يتوقف العشق.. منى زكي تكشف سر استمرار حبها لأحمد حلمي

كتب: آية المليجى -

11:24 ص | الخميس 01 يونيو 2023

منى زكي وأحمد حلمي

قصة حب ربما هي الأقوى ضمن قصص المشاهير، بطليها الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، إذ جمعهما الوسط الفني ليكون بداية تعارفهما، الذي انتهى بالزواج في عام 2002، ومنذ هذا الوقت لم يخل أي لقاء تليفزيوني لأحدهما، إلا وعبر عن حبه لشريكه.

وخلال لقاء منى زكي، مع الإعلامي محمود سعد، في برنامج «sold out»، عبر منصة WATCH IT، تحدثت عن سبب حبها لزوجها أحمد حلمي، وسر استمرار علاقتهما ومشاعر الحب القوية بينهما، خاصة أنها دائما ما تؤكد عدم شعورها بالممل من زوجها أبدًا.

سر انجذاب منى زكي إلى أحمد حلمي

وصفت «منى»، زوجها أحمد حلمي، بأنه هدية من الله إليها، كما أن له الفضل في إكسابها عديد من الصفات الحميدة: «هو هديتي من ربنا، وعلمني معنى التسامح»، مشيرة إلى أنه أكبر الداعمين في مشوارها الفني: «دايمًا بيتفهم ظروف شغلي، وبيحب نجاحي، وشجعني أكون أحسن، عشان كده أنا بعشقه».

وعن سر انجذابها لـ«حلمي» منذ البداية، قالت: «أنا انجذبت لأحمد، لأنه كان بيضحكني»، موضحة أن السعادة بين الرجل وزوجته تكون في الأصل قرار: «أنا بشوف أن السعادة هي قرار، وشريك الحياة مش دوره يخليني سعيدة، لكن على الأقل المفروض ماينكدش عليا».

وانتقلت منى زكي، للحديث عن لجوئها المستمر لزوجخها، لأخذ رأيه في أعمالها الفنية، خاصة إذا عرض عليها عملًا كوميديًا: «أنا بحب أخد رأي أحمد في الحاجات اللي ليها علاقة بالكوميدي، لأني كنت بحسه أشطر منيّ، زي مثلًا فيلم من 30 سنة، حسينا فيه إني عايزة أكون شاعرة شعبية أكتر، عشان كده طلبت أقول قصيدة اسمها معنتش».

أول لقاء جمع أحمد حلمي ومنى زكي 

جاء أول لقاء بين أحمد حلمي ومنى زكي داخل مكتب المنتج الفني محمد فوزي، وفي لقاء سابق مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة»، تحدث «حلمي» عن تفاصيل أول لقاء جمعهما، قائلًا: «قابلت منى، عند محمد فوزي المنتج، لما كلمني عشان أعمل مسرحية، وأنا عنده الباب خبط، فقمت أفتح الباب لقيتها قدامي، فارتبكت، ومن هنا بدأت علاقتي بيها كصداقة».