رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رسالة مؤثرة من الطفل ياسين لـ منى زكي بعد عرض الحلقة الأخيرة لـ«تحت الوصاية»

كتب:  نهى نصر -

11:16 ص | السبت 22 أبريل 2023

مسلسل تحت الوصاية

استطاع الطفل عمر شريف الذي يجسد دور «ياسين»، أنّ يخطف قلوب جميع المتابعين في أثناء مشاركته في مسلسل تحت الوصاية، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور منذ انطلاقه في السباق الرمضاني 2023.

مسؤولية كبيرة تحملها الطفل «عمر» الذي جسد دور ابن الفنانة منى زكي في مسلسل تحت الوصاية، بعد وفاة والده، إذ كان يرعى أخته الصغيرة «فرح» عندما كانت تخرج والدته للعمل على مركب الصيد من أجل توفير قوت يومها.

وأشاد عدد كبير من الجمهور، بدور «عمر» الذي جسد دور الطفل ياسين، ونال تمثيله إعجاب العديد من المتابعين، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «كنت مبدع في الدور»، «موهوب جدًا ومميز».

الطفل ياسين يوجه رسالة لـ منى زكي 

وعبر «عمر» عن مدى سعادته بالمشاركة في مسلسل تحت الوصاية مع الفنانة منى زكي التي جسدت دور «حنان»، إذ قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شكرًا على الفرصة الكبيرة اللي ادتيهالي أني أشتغل مع حضرتك.. شكرًا على ثقتك فيا، أتمنى أكون قدها، اتعلمت من حضرتك كتير أوي على المستوى الفني والشخصي.. مش عارف أوصف قد إيه كنتي حنينة عليا ورا الكاميرا وده طمني وساعدني أكون أحسن، الشغل معاكي حاجة هفضل أفتخر بيها طول حياتي، أشوفك قريب يا حنان، وهخلى بالي من فرح».

مسلسل تحت الوصاية 

قضية مهمة ناقشها مسلسل تحت الوصاية، الذي نقل معاناة الأرامل من خلال تجسيد شخصية حنان الأرملة التي توفى زوجها، وترك لها بنتًا وولدًا، لتقع تحت رحمة والد زوجها بتوليه الوصاية عليهما، وتخوض معركة من أجل الوصاية عليهما مع المجلس الحسبي.