رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

غيرة ساخرة من زوجة دياب لخطيبته في مسلسل تحت الوصاية: زعلانة على العلاقة دي

كتب: منة الصياد -

01:28 م | الإثنين 17 أبريل 2023

دياب ونهى عابدين في تحت الوصاية

حالة من التفاعل الشديد والساخر تقوم بها هاجر الإبياري زوجة الفنان دياب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تعليقًا منها على المواقف والمشاهد التي تجمع بين زوجها والفنانة نهى عابدين ضمن أحداث مسلسل تحت الوصاية، وهو ما تحول إلى مشاهد كوميدية بات ينتظرها العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل دور دياب في تحت الوصاية 

ويجسد الفنان دياب شخصية «صالح» ضمن أحداث مسلسل تحت الوصاية، الذي تربطه علاقة عاطفية ورسمية أيضًا بالفنانة نهى عابدين وتلعب دور منى، فبعد أن تتم خطبتهما تقع الكثير من المشاكل بينهما بسبب ظروفه المادية، وعدم قدرته على إنجاز تحضيرات الزواج، وهو ما تعلق عليه زوجة الفنان هاجر الإبياري بشكل ساخر، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تعليقات زوجة دياب على دوره في مسلسل تحت الوصاية 

العديد من التعليقات الساخرة دونتها زوجة الفنانة دياب، على طبيعة علاقته بـ نهى عابدين ضمن الأحداث، فجاءت بدايتها بعد أن تمت خطبة الثنائي في أولى حلقات تحت الوصاية، إذ نشرت الأولى صورة من مشهد الخطوبة، وعلقت عليها «ده أنت مكنتش فرحان كدا في فرحنا».

وبعد أن توالت الأحداث بظهور المشكلات بين دياب ونهى عابدين خلال الأحداث، دونت هاجر الإبياري ساخرة «لا يا جماعة متحسسونيش إن أنا السبب»، كما دونت تعليقًا آخر «أنا زعلانة جدًا على العلاقة دي».

أحداث مسلسل تحت الوصاية

وتدور أحداث العمل حول أرملة تجد نفسها تعيش حالة من القهر بعدما أصبح حماها واصيا على أموال أولادها بعد وفاة زوجها، التي تجسد دورها الفنانة منى زكي، لتقرر ترك مدينتها والانتقال بأطفالها لأخرى، للبحث عما يوفر لهم الرزق.