رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

جوري بكر ترزق بمولودها الأول: «اللهم قر عيني به»

كتب: عبير خالد -

05:54 م | السبت 09 سبتمبر 2023

جوري بكر

زفت الفنانة جوري بكر عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، خبرا سارا لمتابعيها ومحبيها بعد وضعها مولودها الأول لتعبر عن فرحتها: «الحمد لله ربنا رزقنا بطفل سليم معافى اللهم قر عيني وعين زوجي بمولودي سليما ومعافي» وصاحبتها في الخلفية بصورة لزوجين بجوارهما طفل صغير، لتضفي على حالتها أجواء الأمومة.

جوري بكر ترزق بمولودها الأول

وسبق أن كشفت الفنانة جوري بكر، في تصريحات تلفزيونية سابقة عن وجه التشابه بين الشخصية الدرامية وحياتها الشخصية،  التي تشبها في بعض الجوانب الشخصية لها، مؤكدة أنها تشبهها في كثير من الأمور، خاصة خلافها مع والدها الذي انتهى منذ مدة، ولذك بعد انفصال كل من والدها ووالدتها   ومعاناتها مع عائلة الأب قبل أن تهرب للغربة لمدة 11 عاما في الإمارات: «سافرت  مدة كبيرة في دبي، واشتغلت شغل موديل وفي الاستقبال، واتحرمت من أمي وإخواتي وجدتي اللي اتوفت في الغربة وهي اللي مربياني، سابوني أسافر وكنت برجع إجازة سنوية».

الاسم الحقيقي للفنانة جوري بكر 

لم يكن «جوري» هو الاسم  الحقيقي للفنانة، ويرجع سبب اختيارها إلى هذا الاسم بسبب انتقالها إلى السعودية، فكشفت عن اسمها الحقيقي الذي يدعى بـ«شيماء»، إذ بدأت الفنانة جوري بكر بالحديث عن اسمها الحقيقي وما يعنيه،  وتشير «جوري» إلى إن اسمها  يعني الوردة الحمراء البلدي التي تنمو في بلاد سوريا، موضحة أنها اختارت هذا الاسم لها بدلًا من الحقيقي وهو «شيماء».

وعن سبب اختيارها لاسم جوري، قالت: «والدي كان عايش في السعودية زمان ومرات صاحبه جت ولدت عندنا زمان في مصر وسمت بنتها جوري، فأنا كنت لسه صغيرة ومش عارفة يعني إيه جوري، فقولت ما أعمل أكونت على فيس بوك باسم جوري بكر، فصاحبتي قالتلي إيه جوري بكر ده؟ فقولتها جوري بكر ده هيبقى في يوم من الأيام اسم سينمائي».

حب «جوري» للتمثيل 

حب جوري بكر للتمثيل وعن حبها للتمثيل كشفت جوري بكر أنها تعلقت بهذا المجال منذ طفولتها، إذ أنها اعتادت الوقوف أمام المرآة في طفولتها، واستخدام أدوات الماكياج الخاصة بوالدتها لعمل الشخصيات المختلفة، «لحد ما نزل مسلسل سارة للفنانة حنان ترك، وفضلت أقلدها، وكانت ماما تجيب بيوت العمارة كلها تقولهم تعالوا شوفوا شيماء بتعمل إيه، ابتديت أقلد أي مشهد».

تفاعل الجمهور مع شخصية وداد 

 وبشأن ردها على تعليقات بعض المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، قالت جوري بكر إنها حرصت على التفاعل بهذا الشكل في بداية عرض مسلسل جعفر العمدة، وهو ما تسبب لها في عدد من المشكلات، «كنت الأول برد على الناس اللي بتشتم في جعفر، وماما كانت بتقولي امسكي نفسك رديت مرة روحت في داهية كتبت بالغلط قولت أنا خلعته، فقالولي إنتي حرقتي المسلسل فأنا بعتذر إني عملت حاجة زي كدا بس من غير قصد».

تعرضت للأذى النفسي من بعض أقاربها على أرض الواقع،  وذلك كان السبب الرئيسي لنجاحها وإتقانها للدور، فكان عاملًا أساسيًا في نجاحها وبراعة تجسيدها لدور المرأة القوية في مسلسل جعفر العمدة، فقالت جوري بكر: «في كام حد في قرايبي أذوني، وكرههم ليا خلاني أقوى بكلامهم وإني هكبر وهنجح».