رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«ياسمين» من التمثيل أمام عائلتها لجائزة أفضل ممثلة صاعدة: «حلمي أشرف مصر»

كتب: أمنية شريف -

01:04 ص | الثلاثاء 05 سبتمبر 2023

«ياسمين» أفضل ممثله صاعدة في المهرجان القومي للمسرح

منذ صغرها وهي تهوى التمثيل، فمن خلال أي نص درامي أو تراجيدي أو كوميدي، تمتلك القدرة على نقل أحاسيسها ومكونات الشخصية لمن يشاهدها، وكانت البداية من منزلها وأمام أسرتها الصغيرة قبل أن تتوسع موهبتها أكثر، لتحصل ياسمين أشرف، وهي في العشرين من عمرها، على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في المهرجان القومي للمسرح، ممثلة عن مهرجان جامعة القاهرة.

حب التمثيل منذ الصغر

تدرس ياسمين بكلية الإعلام جامعة القاهرة، لكن الفن شغفها الأول، وهي على دراية وإدراك بكل ما يحتويه المطبخ الفني، إذ روت لـ«الوطن»: «التمثيل جوايا ومن صغري نمى حب الفن فيا، وبدأت أكتشف العوامل الفطرية إللي جوايا لحب الفن والإحساس بكل المشاهد».

أفضل ممثله صاعدة في المهرجان القومي للمسرح

دخول ياسمين الجامعة، طور من موهبة التمثيل بداخلها، تقول: «بدأت من سنة ونص تمثيل في الجامعة، وفي المسرح مثلت في فريق كلية إعلام وفريق كلية آداب ومهرجان مواسم وبـ4 عروض، وكسبت أفضل ممثلة صاعده في المهرجان القومي عن دور ياسمين كأفضل ممثلة دور أول في مهرجان جامعة القاهرة».

أُمنية ياسمين

تطمح «ياسمين» في أن تحلق عاليا جدا، لحد الوصول للعالمية وتمثيل مصر في جميع المهرجانات العالمية، وتبرز قدراتها التمثيلية بشتى المشاهد، «كل حرف ومشهد بيطلع مني للتمثيل بكون سعيدة بسببه، بتمنى أحقق العالمية وأمثل مصر».