رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لحظة سقوط حورية فرغلي في أحدث ظهور لها بحفل مسابقة ملكة جمال مصر (فيديو)

كتب: أمنية سعيد -

10:25 ص | الأحد 03 سبتمبر 2023

سقوط حورية فرغلي

تألقت الفنانة حورية فرغلي في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال مصر 2023، الذي أُقيم بإحدى الفنادق الكبرى في التجمع الخامس بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام، فضلًا عن خبراء الموضة والتجميل، وفي أثناء الحفل رصدت الكاميرا لحظة سقوط حرية فرغلي بشكل مفاجئ على السلم، دون أي إصابات.

سقوط حورية فرغلي 

سقوط حورية فرغلي رصدته الكاميرات التي تواجدت خلال الحفل في أحدث ظهور لها، إذ أظهرت اللقطات المصورة التفاف فريق العمل الخاص بها، فضلًا عن تواجد مدير أعمالها الذي تشبثت به وكانت حذرة جدًا أثناء النزول من على السلم إلا أنّها سقطت بسب عدم إتزانها لكن دون إصابات، إذ كانت ترتدي حذاءً ذو كعب عالِ باللون الأسود.

وعقب سقوط حورية فرغلي، حرصت على النهوض بمفردها دون الاستعانة بأي من فريق العمل الخاص بها، ولم يستغرق سقوطها ثوانِ معدودة حتى استأنفت التصوير مرة أخرى، وتبادل التحية مع عدد من نجمات الفن اللاتي تواجدن بالحفل، وأثناء التجوّل داخل الفندق قالت: «خلوني أمسك هنا عشان مقعش».

الحفل الختامي لملكة جمال مصر بحضور حورية فرغلي

وفي أثناء الحفل، ظهرت حورية فرغلي بفستان أنيق مميز، جاء منفوشا، ومتوسط الطول، دون أكمام، كما تميز بإنه بتصميم «فلوري» مزين بالورود، كما اعتمدت على الشعر المموج المنسدل مع المكياج البسيط والأقراط الكبيرة. 

وكانت فعاليات الحفل الختامي في من مسابقة ملكة جمال مصر 2023، انطلقت مساء أمس بإحدى فنادق القاهرة الكبرى، لإعلان الفائزة باللقب هذا العام، وذلك بحضور العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة ليلي عز العرب وحورية فرغلي، إذ تضمنت المسابقة هذا العام 4 متسابقات متزوجات وأخرى محجبة، من بين 29 متسابقة، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.