رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

اتحرمت من الإنجاب.. مشهد مؤثر لـ حورية فرغلي يتحول لحقيقة بعد 11 سنة (فيديو)

كتب: آية أشرف -

11:30 م | الأحد 09 يوليو 2023

حورية فرغلي

وقفت على باب المستشفى تنتظر خروج صديقتها التي تستعد لاستقبال مولودها الأول، ربما جسدها يرافق صديقتها ولكن عقلها شارد في التفكير بنفسها، فهي حُرمت من الإنجاب، ولم تستطع حمل طفل من رحمها، بعدما أكد لها الأطباء استحالة إنجابها، لتبكي وتنهار عند رؤية طفلة صديقتها، وهي تتمنى أن تلد مثلها، ولكن «ما باليد حيلة».

مشهد مؤثر، أتقنته الفنانة حورية فرغلي منذ 11 عاما، تحديدًا مع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «حكايات بنات» الجزء الأول، لتتحول تلك اللحظات القاسية لحقيقة موجعة تعيشها الفنانة اليوم، بعدما تمكنت الأورام منها وانتهت باستئصالها للرحم، لتُحرم من الإنجاب.

مشهد في مسلسل من 11 سنة يتحول حقيقة ويجسد وجع حورية فرغلي

وجسدت الفنانة، مشهدا كان مرآة واقعها قبل 11 عاما، إذ ظهرت خلاله بصحبة صديقتها خلال وضع مولودتها، بالطفلة التي أنجبتها باكية، وهي تردد: «أنا هسميكي حورية، كان نفسي أجيب واحدة زيك، جوزي سابني عشان معرفتش أجيب واحدة زيك». 

حورية فرغلي تكشف تفاصيل عمليتها.. كان نفسي أخلف

واليوم، تحول المشهد لحقيقة، إذ كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تفاصيل إجرائها عملية جراحية، بعدما وصل عدد الأورام في الرحم لـ9 أورام خبيثة بطول 6 سنتيمترات و4 سنتيمترات، وذلك خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، المذاع على قناة «DMC».

وأكدت الفنانة أنه كان لا بد من استئصال الرحم بالكامل، بما فيه عنق الرحم، لافتة إلى أن الطبيب أعطاها فرصة لمدة 10 سنوات للزواج، ومحاولة الإنجاب لكن لم يحدث: «كان نفسي أخلف بس ربنا مش رايد».