رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

9 أورام ووفاة أطفال.. أزمات في حياة حورية فرغلي: قلبي اطمن لكني حزينة

كتب: منة الصياد -

11:00 ص | الثلاثاء 11 يوليو 2023

حورية فرغلي

أزمة مرضية كبيرة تمر بها الفنانة حورية فرغلي، بدأت معها قبل سنوات، لتنتهي مؤخرًا، بخضوعها لعملية جراحية أزالت خلالها مجموعة من الأورام، بالإضافة إلى استئصال الرحم وعنقه، وفقا لما كشفته في تصريحاتها الأخيرة.

تفاصيل عملية حورية فرغلي 

خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج «كلمة أخيرة»، المعروض عبر شاشة «ON E»، كشفت حورية فرغلي، تفاصيل معاناتها لسنوات مع المرض، التي وصلت مؤخرًا، إلى استئصالها للرحم، بالتالي الحرمان من الإنجاب.

وبحزن شديد قالت حورية، إنها عانت من مشكلة النزيف خلال الـ6 أعوام الأخيرة، فضلا عن قلة نسبة الهيموجلوبين بجسدها، ما دفعها لإجراء العملية في النهاية، «أنا بقالي 6 سنين النزيف غير طبيعي، والهيموجلوبين 3، وأنيميا غير طبيعية، بابا لما شاف كده لأن أبويا جراح، راح مكلم الدكتور فقاله هاتهالي».

وتابعت: «بابي ضحك عليا قالي نص ساعة هتروحي بالمنظار وهترجعي، روحت المستشفى عملولي تحاليل وأشعة، ودخلت عمليات على طول، قالولي كانوا 9 أورام والعملية بدل ما أخدت ساعتين أخدت 4».

فقدان القدرة على الإنجاب

بعد أن تمت إزالة الأورام التسعة، وكذلك الرحم، اطمأن قلب حورية، بعد اكتشاف أن تلك الأورام حميدة، لكنها تشعر بالحزن الشديد لعدم قدرتها على الإنجاب.

حالة مرضية صعبة 

حالة مرضية صعبة مرت بها حورية فرغلي خلال الآونة الأخيرة قبل خضوعها للعملية الجراحية، خاصة في أيام تصويرها الماضية، إذ تعرضت للإغماء عدة مرات داخل أماكن التصوير: «وأنا داخلة العملية كنت بعيط لأني عارفة إن عمري ما هجيب بيبي، بس آخر أيام وأنا بصور كان بيغمى عليا، ووشي على طول باهت، مفياش حيل من كتر النزيف».

وعن حبها الشديد للأطفال، كشفت حورية، أنها لجأت قبل أعوام بعد اكتشاف حالتها المرضية، لتكفل عدد من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، لكنهم توفوا في عامهم السادس.