رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حورية فرغلي تستعيد تألقها بحفل مسابقة ملكة جمال مصر.. فازت بها منذ 21 سنة

كتب: آية أشرف -

11:07 م | السبت 02 سبتمبر 2023

حورية فرغلي

شاركت الفنانة حورية فرغلي، اليوم بالحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال مصر، والذي أُقيم في فندق كبير بالتجمع الخامس بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام، فضلًا عن خبراء الموضة والتجميل، وذلك بعد أن فازت منذ 21 عامًا بلقب ملكة جمال مصر، تحديدًا في موسم 2002. 

سقوط حورية فرغلي «على السلم» بحفل ملكة جمال مصر

وظهرت الفنانة حورية فرغلي بفستان أنيق مميز، جاء منفوشا، ومتوسط الطول، دون أكمام، كما تميز بإنه بتصميم «فلوري» المزين بالورود، كما اعتمدت على الشعر المموج المنسدل مع المكياج البسيط والأقراط الكبيرة. 

انطلاق فعاليات حفل «ملكة جمال مصر» بحضور حورية فرغلي

وانطلقت فعاليات الحفل الختامي من مسابقة «ملكة جمال مصر 2023» اليوم، بإحدى الفنادق الكبرى بالتجمع، لإعلان الفائزة باللقب هذا العام، وذلك بحضور العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة ليلي عز العرب و حورية فرغلي.

مسابقة ملكة جمال مصر بحضور حورية فرغلي

ودخلت العديد من المتسابقات خلال الأيام الماضية، في منافسة قوية ضمن مسابقة «ملكة جمال مصر بنت مصر»، و«ملكة جمال المراهقات»؛ لاختيار صاحبة اللقب في النهاية من بينهما، عقب مشاركتهما في العديد من الاختبارات والقيام بالكثير من الأنشطة الاجتماعية، والخيرية، والترويجية للسياحة، فضلًا عنن مسابقات المواهب والأزياء والأناقة.

وأحيا الحفل اليوم الفنانة شاهيناز، كما حضر العديد من نجوم الإعلام وخبراء الموضة والتغذية والتجميل، وذلك بحضور لجنة التحكيم، وعلى رأسها من الدكتورة أمال رزق رئيسة المسابقة، وملكة جمال مصر لعام 2022 هاجر مختار، والمصمم أحمد عبدالله، والإعلامية ياسمين الخطيب، والفنانة إيناس علي، والفنان محمد سراج، ومصممي الأزياء أحمد ومحمد حشاد.

الجدير بالذكر إن مسابقة ملكة جمال مصر هذا العام، تضمنت 4 متسابقات متزوجات وأخرى محجبة، من بين 29 متسابقة، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.