رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

للرجال فقط

ممثل لا تتوقعه وراء شائعة ارتباط حورية فرغلي: اتجوزت 3 شهور

كتب: آية أشرف -

03:23 ص | الخميس 23 يونيو 2022

حورية فرغلي

على الرغم من ابتعادها حاليًا عن الساحة الفنية، إلا أن اسم حورية فرغلي دائما ما يثير الجدل بين الحين والآخر، خاصة فيما يتعلق بحالتها الصحية أو حياتها الشخصية.

حورية فرغلي التي تفاعل جمهورها مع أدوراها، وتعاطف مع الوعكة الصحية، وبات يساندها في أزماتها، خاصة ما يتعلق بالزواج والوحدة والإنجاب، باتت أخبارها تشغل بال متابعيها بشكل دائم. 

حورية فرغلي تتصدر التريند بسبب ممثل لا تتوقعه

وتصدرت الفنانة حورية فرغلي، خلال الساعات الماضية، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أمر ارتباطها، الذي تسبب فيه المسؤول عن صفحتها الرسمية التي تحمل اسمها.

بدأ الأمر، بعدما نشر حسابها على موقع «فيسبوك» صورة لها، وعلق عليها الفنان محمد عيد الصغير، بطل فيلم «الرجل الأبيض المتوسط»، بقوله: «انتي مرتبطة؟» ليرد عليه حساب حورية فرغلي: «للأسف»، مُرفقة بوجه تعبيري ضاحك، ما أثار فضول المتابعين، متسائلين هل هي «للأسف» مرتبطة بالفعل وتعيش قصة حب أم «للأسف» غير مرتبطة.

  

حورية فرغلي: تزوجت 3 أشهر

وعلى الرغم من تجربة خطبة حورية فرغلي التي يعرفها الكثيرون، إلا أن الفنانة كانت كشفت عن مفاجأة زواجها من قبل، خلال حوار تلفزيوني سابق.

وأوضحت حورية فرغلي، أنها تزوجت مرة واحدة لمدة 3 شهور فقط: «شافني في النادي وأتعرف عليا وأتقدم لي وحصل جواز، ومكنش فيه حب، لكننا كنا صحاب أوي، وكنت مخطوبة قبلها من حب عمري ومات قبل فرحي بيوم».

آخر أعمال حورية فرغلي

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي، كان مشاركتها في مسلسل «أيام»، أمام شيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، التي تدور أحداثه في إطار 45 حلقة.