رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«حلمي» يهدي زوجته بوكيه كفتة ورنجة.. «بيخفف عنها الضغط»

كتب: أمنية شريف -

02:45 م | السبت 02 سبتمبر 2023

زوج يهدي زوجته بوكية رنجة وكفتة

اعتاد العشاق تقديم الهدايا والورود اعترافا بحب كل طرف للآخر، لكن مع التقليعات الجديدة لجأ الزوج أشرف حلمي لتقديم الحب على طريقته الخاصة عبارة عن بوكيه رنجة وكفتة، يحتوي على الأكلات المفضلة التي تُحبها رفيقة دربه، ثم التقطا معًا بعض الصور التي حازت على إعجاب المواطنين.

بوكيه رنجة وكفتة

في مدينة أكتوبر، قدم «حلمي» لزوجته وفاء الليبي بوكيه من الرنجة والكفتة ليعبر عن حبه لها، وامتنانا لدورها في حياته لتطير فرحًا بالمفاجآت التي تسعدها.

تقول الزوجة في حديثها مع «هُن»: «الفكرة دخلت قلبي، وزوجي من أول يوم شوفنا بعض وهو بيبهرني.. وفكر في كده عشان يفرحني، لأني كنت حاسة بالضغط».

قصة حب أشرف ووفاء

تبتسم «وفاء» وتتذكر الأيام الأولى في علاقاتهما، قائلة إنها كانت في السنة الثالثة من الجامعة وذهبت إلى فرح أحد أصدقائها، ليعجب بها من النظرة الأولى: «كنت أنا صاحبة العروسة وهو صاحب العريس، وفي 11 شهرا اتجوزنا وخلفت يونس.. ومن أول يوم وهو جمبي، والبوكية كانت فكرة جوزي.. حقيقي بحبه جدًا ويارب يعيش ويفاجئني بأكتر الحاجات اللي بحبها».

ردود أفعال الجميع

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفكرة ورحب بها الجميع وتنوعت التعليقات «أكتر حاجة صح إننا نجيب هدية مفيدة» «هي دي الناس اللي فاهمة الدنيا»، بينما الرجال كان أكثر إعجابًا بالفكرة إذ أنها مفيدة وذكية في ذات الوقت.