رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

إسعاد يونس تتصدر غلاف مجلة «فوج» بإطلالات استثنائية نصيرة للمرأة.. «أجمل بنت في مصر»

كتب:  غادة شعبان -

08:50 ص | الأربعاء 30 أغسطس 2023

إسعاد يونس

إطلالات استثنائية غير معتادة ظهرت بها الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على غلاف عدد سبتمبر 2023 لمجلة «فوج» العربية، وبجوارها عنوان «ملكة الكوميديا»، حيث كشفت «صاحبة السعادة» خلال حوار أُجري معها عن تفاصيل مسيرتها الفنية الحافلة بالأعمال، سواء على خشبة المسرح، أو عبر أثير الإذاعة، أو على شاشات السينما والتلفزيون.

لمسات ملكية وإطلالة فاخرة وإكسسوارات مرصعة بالجواهر، وماكياج بارز خاطف للأنظار، كانت الهيئة التي ظهرت بها الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، التي تحدثت عن كيفية دخولها لعالم الفن، والذي كان بـ«محض الصدفة»، وكذلك عن حبها لوطنها واعتزازها كونها مصرية، بخلاف النظرة الإيجابية والكشف عن سر مقولتها «أجمل بنت في مصر».

إسعاد يونس نصيرة للمرأة

وتضمن اللقاء والمقابلة التي أجرتها الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، الحديث عن مناصرتها للمرأة، والتي نشرتها المجلة عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ قالت خلاله: «لماذا أقول دائمًا إني أجمل بنت في مصر؟، لأساعد المرأة على التحرر من القالب الضيق الذي توضع فيه ما إن تبلغ الأربعين».

وتغزلت المجلة في الإطلالة الساحرة التي ظهرت بها الفنانة بمجوهرات وقطع ثمينة تزين رأسها، بشكل غير مسبوق من قبل، وهي تتحدث عن حبها لوطنها مع التركيز على مسيرتها الفنية الحافلة، قائلةً: «دائمًا ما أشعر بأني مميزة ومختلفة عن غيري كلما دخلت إلى قاعة ما، حتى لو كان كل من حولي رائعات الجمال، وهذا ما يشجعني دائمًا».

إسعاد يونس: لا أريد أن يستبعدني أحد

الإعلامية إسعاد يونس، أضافت خلال اللقاء التي ظهرت به بالاطلالة الاستثنائية على غلاف مجلة «فوج»، قائلةً: «في عالم الترفيه، كل إنسان له تاريخ صلاحية، وحتى في ذلك الحين، كنت أدرك هذا تمامًا، وكنت مستعدة لإدارة ظهري لتلك المرحلة والشروع في شيء جديد.. لا أريد أن يستبعدني أحد، أفضِّل أن أفعل ذلك بنفسي».