رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«فرحة لا توصف».. لحظات مؤثرة لطفل بطرف مفقود يجرب ذراعه الإلكترونية لأول مرة

كتب: أمنية شريف -

11:32 م | السبت 26 أغسطس 2023

طفل وُلد بطرف مفقود وهو يجرب ذراعه الإلكتروني الجديد

في شرق إنجلترا وُلد طفل يبلغ من العمر 7 سنوات بطرف مفقود، كانت عائلته تعتصر ألمًا بسببه، ونشروا قصته لجمع التبرعات للحصول على ذراع حديدي حتى يستطيع العيش بحرية، وهو ما حدث، ونجحت الفكرة، وتم نشر صورة مؤثرة للطفل وهو  يحاول تجربة ذراعه الإلكتروني الجديد، وحصل على إعجاب الملايين في مقطع فيديو زلزل القلوب بحُب وبهجة.

طفل يبلغ من العمر 7 سنوات ولد بطرف مفقود

وُلد الطفل «لوي»، بدون يد يمنى، وبدأ والده «مورجان كيمب»، في كامبريدجشير في جمع التبرعات، من أجل الحصول على طرف اصطناعي له، وعندما رأى ذلك «ديكسون»، تاجر الشاحنات، البالغ من العمر 73 عامًا، اتصل بوالده على وسائل التواصل الاجتماعي عارضًا دفع المبلغ كاملًا، وبالفعل سرعان ما حصل الطفل على ذراع إلكتروني وتمكن من تحريك أصابعه الميكانيكية بالضغط على الأزرار الموجودة داخل الكم، وفقًا لجريدة «ذا صن» الإنجليزية.

ذراع جديد بفرحة كبيرة

وجرب «لوي» الذراع، الذي أصبح يساعده في التقاط الأشياء وتقطيع الطعام وسكب المشروبات، وبحسب تعبير الطفل فإنه مبتهج بالحصول على الذراع.

وقالت والدة لوي، «هانا مورجان»، إنه كان يعاني من صعوبات كثيرة، وأنها ممتنة لـ«ديكسون» ولم تتوقع حدوث ذلك بسرعة، واستخدم لوي ذراعه لشرب عصير الليمون.

إعجاب الجميع 

وانتشرت صورته بسرعة كبيرة وهو يحاول تناول الطعام والشراب بيديه الإلكترونية وهو مبتهج، ما حاز على إعجاب الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب لتاجر الشاحنات، أكد أنه لم يستطع أن يفكر عندما رأى أن الطفل يرغب في ذراع، وهو فَرِح بشدة لتأثيره الكبير على حياته، وأنه تمكن من تحريك أصابعه.