رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من هي الفاشينيستا فاطمه المؤمن؟.. تسببت في حادث بالكويت (صور)

كتب: آية أشرف -

07:37 م | السبت 26 أغسطس 2023

فاطمة المؤمن

شهدت دولة الكويت فاجعة مأساوية بطلتها الفاشينيستا فاطمة المؤمن، وذلك بعد تسببها في حادث مروري دموي، أسفر عن وقوع خسائر مادية وبشرية، بحسب ما ذكرت الصحف الكويتية المحلية، ووثقت كاميرات المراقبة الحادث.

الفاشينيستا فاطمة المؤمن حديث الكويت

الفاشينيستا فاطمه المؤمن، لا تزال تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة إنها واحدة من اللواتي يتمتعن بشهرة واسعة في الكويت، إذ تعمل خبيرة للتجميل ومدونة في عالم الموضة والأزياء، ولديها 2 مليون متابع عبر «إنستجرام». 

الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن تقود تحت تأثير الكحول

وضجت منصات موقع التدوينات «تويتر»، بالعديد من الصور والمقاطع التي ترصد تفاصيل الحادث، والتي أكدت إن «المؤمن» كسرت الإشارة الحمراء، زاعمين أنها كانت تقود تحت تأثير الكحول.

قتل خطأ والشرطة تحتجزها

وبحسب التقارير الإعلامية الكويتية، حجزت السلطات الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن، إذ تسبب الحادث في قتل وإصابة 4 أشخاص.

وأوضحت صفحة المجلس الكويتية على منصة «x»، أنه تم توجيه 3 تهم للكويتية فاطمة المؤمن على رأسها القتل الخطأ، وتجاوز السرعة بسبب القيادة بحالة غير طبيعية. 

تحطم سيارة الفاشينيستا فاطمة المؤمن

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور سيارة الفاشينيستا من نوع «بنتلي»، والتي تحطمت أثناء سيرها عند تقاطع السور مع الملك فهد.

من هي الفاشينيستا فاطمه المؤمن؟

- تدعى فاطمة عصام حمد المؤمن.

- تبلغ من العمر 30 عامًا.

- تخرجت من كلية الهندسة المعمارية.

- واحدة من أشهر صناع المحتوى حول الموضة.

- يبلغ عدد متابعيها على «إنستجرام» نحو 2 مليون متابع.