رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القصة الكاملة لحادث فاطمة المؤمن الكويتية.. تسببت في إنهاء حياة شخصين

كتب:  غادة شعبان -

12:00 م | السبت 26 أغسطس 2023

الفاشونيستا فاطمة المؤمن الكويتية

تعرضت الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن لحادث مأسوي، أثناء قيادتها لسيارتها والتي وثقته كاميرات المراقبة، وظهرت السيارة محطمة بالكامل وجرى رفعها على ونش، الأمر الذي جعل الرواد يحاولون معرفة تفاصيل الحادث بعدما تجاوزت الإشارة الحمراء وتسببت في وفاة شخصين.

الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن، واحدة من اللواتي يتمتعن بشهرة واسعة في الكويت، كونها تعمل كخبيرة للتجميل ومدونة في عالم الموضة والأزياء، ما جعل قصة حادث اصطدام سيارتها محط اهتمام الجميع من متابعيها.

قيادة السيارة تحت تأثير الكحول

الحادث المروع الذي تسببت فيه الفاشونيستا والبلوجر فاطمة المؤمن الكويتية، أصبح محط اهتمام كبير من الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتداول البعض الكواليس والفيديو الذي يوثق الحادث عبر موقع التدوينات «تويتر»، بالإضافة إلى الحالة الصحية للضحايا، وأيضًا الحالة التي كانت عليها آنذاك بعد تجاوزها الإشارة الحمراء خاصةً بعدم تداول أنباء بأنها كانت تقود سيارتها تحت تأثير الكحول.

وكشفت تقارير إعلامية كويتية، أن السلطات المختصة أمرت بحجز فاطمة المؤمن الكويتية بعد حادث اصطدام السيارة في العاصمة التي كانت تقودها وتسببها في قتل وإصابة 4 أشخاص.

أول صور لسيارة الفاشونيستا فاطمة المؤمن

وجرى تداول عدد من الصور لسيارة الفاشونيستا فاطمة المؤمن، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالحالة التي كانت عليها عقب وقوع الحادث، وهي من نوع «بنتلي»، وقد لحقت بها أضرار كبيرة أثناء سيرها عند تقاطع السور مع الملك فهد، وفق صفحة المجلس الكويتية على منصة «x».

وأوضحت صفحة المجلس، أنه وجهت 3 تهم للفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن وهي قيادة السيارة بحالة غير طبيعية والقتل الخطأ، فضلا عن تجاوز السرعة المقررة.

معلومات عن فاطمة المؤمن

- فاطمة عصام حمد المؤمن، تبلغ من العمر 30 عاما.

- تخرجت في كلية الهندسة المعمارية.

- تعمل في مجال الموضة والأزياء، حتى أصبحت واحدة من أشهر البلوجرز ولديها شعبية كبيرة ومتابعين في جميع أنحاء العالم.

- دخلت الفاشونيستا الكويتية فاطمة  المؤمن عالم البلوجنج والتدوين في عام 2014.

- يبلغ عدد متابعيها على موقع إنستجرام، نحو 2 مليون متابع.

- فقدت والدها في مطلع الشهر الجاري، والتي نعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها على موقع إنستجرام، قائلةً: « يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنْتي، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الحاج عصام حمد المؤمن».