رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حادث فاطمة المؤمن.. كسرت إشارة حمراء وتسبب في خسائر كبيرة بالكويت

كتب: روان مسعد -

12:54 م | الجمعة 25 أغسطس 2023

حادث فاطمة المؤمن

تتصدر فاطمة المؤمن محركات البحث كل فترة إما بسبب تقليعة جديدة أو حدث، وآخر ما تعرضت له حادث مروري دموي تسبب في خسائر كبيرة، وذلك بحسب صحف كويتية محلية، حيث تعرضت لحادث بسيارتها فجر اليوم أدى إلى خسائر كبير، فيما لم يجرى التأكد بشكل فعلي من حدوث خسائر في الأرواح، وهو ما جعل كثيرون يتساءلون عن حادث فاطمة المؤمن.

حادث فاطمة المؤمن

وثقت كاميرات المراقبة والفيديو وقوع حادث فاطمة المؤمن التي تعمل فاشونيستا في الكويت، فجر اليوم، وقد ظهرت سيارتها وهي مدمرة تماما، وجرى رفعها على ونش، وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي الكويتية، وبعض المشاهير تفاصيل الإصابات بينما لم تعلن أي جهة رسمية حتى الآن ما حدث بشكل مؤكد.

وزعمت صفحة المجلس الكويتية على منصة x، إن البلوجر الكويتية تسببت في وفاة شخصين، حيث أنها تجاوزت الإشارة الحمراء وكانت في حالة غير طبيعية، ما أدى إلى تجاوزها الإشارة الحمراء، وتصادمت سيارتها في أخرى وتسبب في وفاة مواطنين بينما آخر في العناية المركزة، وفي ذات الوقت لم تعلن أو تؤكد أي جهة رسمية عن حادث فاطمة المؤمن.

وقالت صفحة المجلس إنه جرى توجيه 3 تهم للفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن وهي قيادة السيارة بحالة غير طبيعية والقتل الخطأ، وتجاوز السرعة المقررة، فيما لم تعلن أيضا أي جهة رسمية أنه توجه تلك الاتهامات للبلوجر فاطمة المؤمن.

 

من هي فاطمة المؤمن؟

يطلق على البلوجر في الكويت لقب فاشونيستا وهو اسم شهرة البلوجر فاطمة المؤمن في الكويت.

اسمها كاملا هو فاطمة عصام حمد المؤمن.

دخلت فاطمة عالم البلوجنج، والتدوين في عام 2014 في الكويت.

هي فاشونيستا كويتية تبلغ من العمر 30 عاما.

هي أيضا خبيرة تجميل، وموضة وأزياء وتدون عن تلك الأشياء.