رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بلوجر كندية شهيرة تروج للسياحة المصرية من مطعم كشري بالقاهرة: شعب طيب ومضياف

كتب: أمنية شريف -

01:55 م | السبت 17 يونيو 2023

البلوجر ليندسي نيكول

حب مصر يتغلغل في قلوب الجميع على مستوى العالم، وفي مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت البلوجر الكندية الشهيرة ليندسي نيكول في مطعم كشري مصري تروج للسياحة في مصر، من خلال حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، محتفية بمصر ومعالمها.

بلوجر شهيرة تروج لمطعم كشري مصري

وفي جولة للبلوجر الشهيرة في مطعم الكشري المصري أمس، بمنطقة وسط البلد، نشرت مقطع فيديو لها وظهرت وهي ترقص إحدى الرقصات مع أحد العاملين في المطعم: «برقص مع أنتيمي الجديد، ذهبت إلى المطعم للغداء عظيمة يا مصر»، ليشاركها الجميع من أنحاء العالم في التعليقات معتزين بجمال المصريين، مكونة صداقات معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى الفيديو إعجابًا كبيرًا من الجميع.

@mslindsie Went to Koshary Abou Tarek today for some lunch & decided to teach my new friend this dance. @كشري أبو طارق money trees -

بلوجر شهيرة خلال زيارتها لمصر: شعب مضياف

اشتهرت البلوجر بحب مصر، ومحاولتها للتحدث باللغة العربية، إذ ظهرت في الكثير من الفيديوهات وهي تحاول النطق بالكلمات العربية، وهو ما كان دافعًا قويًا لها في أن تتعمق لتعرف الكثير عن الثقافة وتأتي إلى مصر، وكان تعليقها: «أول انطباع عن المصريين أنهم ودودين رغم أني مش بفهم عربي ولا هما بيتكلموا إنجليزي، ودايمًا بيدوروا على طريقة عشان يتأكدوا أنه كله تمام وإني مش محتاجة حاجة، وهما مضيافين جدًا».

@mslindsie First impression of Egyptians. #egypt #arabic #egyptianarabic original sound - Lindsie Nicole

ليندسي تروج للسياحة المصرية 

تحب دومًا «ليندسي» أن تظهر حبها لمصر، وزارت العديد من المعالم الأثرية الشهيرة في مصر، كالأهرامات ومدينة شرم الشيخ، وتحاول أن تظهر مصر دومًا بشكل مختلف، وهو ما يلقى تفاعلًا واسعًا من قبل المتابعين، وتحرص على توثيق ذلك بتصوير عدد من الفيديوهات خلال زياراتها لمصر، لبثها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

@mslindsie Seeing Pizza Hut always cracks me up. I genuinely thought it was in the middle of the desert! #egypt #arabic #egyptianarabic Somewhere Only We Know - Gustixa

الكلمات الدالة