رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لو هتروحي المصيف.. 5 أغراض مهمة يجب ألا تنسيها

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

01:30 ص | الخميس 24 أغسطس 2023

لو هتروحي المصيف.. 5 أغراض مهمة  يجب ألا تنسيها.. أبرزها شاحن الهاتف

في فصل الصيف تكون العطلات الصيفية كثيرة، إذ يحاول الكثير من الأشخاص السفر لقضاء الإجازة الأسبوعية على الشواطئ والبحار، للاستمتاع بالأوقات والشعور بالاسترخاء والهدوء، وفي فترة التحضير الانطلاق إلى الرحلة، يكون من الصعب على البعض معرفة أكثر الأغراض أهمية، والتي يكتشفها البعض بعد الخروج من المنزل.

لذا تستعرض «هن» خلال الفقرات التالية، أكثر الأشياء أهمية التي يجب أن تكون في مقدمة القائمة التي يعدها الأشخاص عند الرغبة في السفر في فصل الصيف، وذلك بحسب ما ذكره موقع «cabinzero».

 

أشياء ضرورية يجب اصطحابها عند السفر

هناك بعض الأغراض المهمة التي ينسى البعض اصطحابها عند الذهاب إلى السفر، لذا نقدم لكِ أكثر الأشياء الضرورية عند السفر.

شاحن الهاتف وسماعات الأذن:

عند انطلاق الرحلة يحدث أن تنتهي بطارية الهاتف فجأة، وبالتالي يكون ذلك ليس جيدا، خاصة إذا كانت فتاة تسافر بمفردها، وعائلتها تحتاج إلى الاطمئنان عليها خلال الطريق، بالإضافة إلى سماعات الأذن والتي تكون مهمة، فالاستماع إلى بعض البودكاست أو الموسيقى للاسترخاء  ضرورية في هذه الحالة.

أوراق مهمة:

يجب إحضار بطاقة الهوية أو إثبات الشخصية، فضلا عن رخصة القيادة وجواز السفر، بالإضافة إلى بعض المستندات الآخرى، الت قد يحتاج إليها الشخص في طريقه.

زجاج من الماء المثلج:

في الرحلة يصاب الأشخاص بالعطش الشديد، لذا فإنه من الضروري أن تجلب زجاجة من الماء أو العصير، بدلا من الشراء من الخارج.

منظف لليدين:

يمكن أن يحتج الشخص إلى تنظيف اليد باستخدام المطهر من أجل تناول الطعام، ففي الخارج تصاب اليد بالكثير من الجراثيم والميكروبات.

النظارات الشمسية

خلال السفر تكون درجة الحرارة مرتفة، لذا قد يؤثر ذلك على صحة العين وبيصيبها بالالتهابات مع الوقت، فمن المهم أخذ نظارة شمسية وأخرى للسباحة تحت الماء.