رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كيف كانت علاقة نجمات الفن مع «زوجة الأب»؟.. «يسرا اتخدعت فيها»

كتب: منة الصياد -

06:55 م | الأربعاء 23 أغسطس 2023

يسرا

الحرمان من الأم قدر واجهته العديد من نجمات الوسط الفني خلال حياتهن الخاصة، لكن هناك من عوضهن الله بزوجات آباء كان بمثابة الأم ونجحن في تقديم التعويض بمشاعر الأمومة والحنان لتلك الفنانات، فيما واجه البعض الآخر منهن معاناة في التعامل والعيش مع زوجة الأب، وهو ما كشفن عنه من خلال لقاءات تلفزيونية مختلفة.

معاناة يسرا مع زوجة أبيها 

خلال لقاء سابق لها ببرنامج «السيرة»، المعروض عبر شاشة «دي إم سي»، تحدثت الفنانة يسرا عن أسرار من علاقتها بزوجة أبيها التي عاشت معها لسنوات بعد انفصال والديها، لافتة إلى أنها لم تشعر بالراحة أو السعادة معها بسبب ما اكتشفته من مفاجآة بعلاقتها بها في النهاية. 

وقالت الفنانة يسرا في حديثها إنها عندما كانت ترغب في طلب شيء ما من والدها، كانت زوجة أبيها تتوسط لها عنده حتى تحصل على ما تريد، إذ أنها اعتقدت أن الأخيرة تحاول التقرب منها حتى تكون صديقتها، لكنها اكتشفت أن هذا مجرد ذكاء منها فقط، «أنا كنت فاكراها هتبقى صحبتي بحكم إن سنها قريب مني، بس للأسف اكتشتفت مؤخرًا إنه لأ مش صاحبتي خالص».

واستطردت يسرا: «اكتشفنا فى النهاية إنها مكانتش بتحب أمي خالص.. وعشان كده مقدرتش أحبها أبدًا طبعًا، ومقدرش أسامحها عن دا خالص».

رانيا فريد شوقي تكشف عن علاقتها بـ هدى سلطان

بينما على الجانب الآخر عاشت مجموعة من الفنانات علاقة جيدة مع زوجات الأب، وجاء من بينهن الفنانة رانيا فريد شوقي، التي وصفت علاقتها بالفنانة الراحلة هدى سلطان زوجة أبيها بـ«الرائعة».

وقالت رانيا فريد شوقي، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج «معكم»، إن هناك عملًا فنيًا جمعها بالراحلة هدى سلطان، باسم «أحلام البنات»، وكانت العلاقة بينهما جيدة في أثناء التصوير، كما أنها حرصت على إحضار تورتة لها للاحتفال معها بعيد الأم.

غادة عادل: «لقيت في مرات أبويا الحنية»  

علاقة قوية جمعت بين الفنانة غادة عادل وزوجة أبيها، التي عاشت معها منذ سنوات طفولتها الأولى بعد وفاة والدتها، وهو ما كشفت عنه خلال استضافتها ببرنامج «أنا والقناع» الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب على شاشة «الحياة».

وقالت غادة عادل: «أنا مفتكرش أمي خالص لأنها توفت عندما كنت صغيرة جدا في السن، وكان عندي سنتين عندما توفت وما شوفتش من مرات أبويا حاجة وحشة خالص كانت حنينة بشكل كبير».

علاقة أسما شريف منير وزوجة أبيها 

علاقة قوية بين أسما شريف منير وزوجة أبيها الفنانة المعتزلة لورا، وهو ما عبرت عنه في منشور سابق لها، بحسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قالت خلاله: «لما بزعل مع أبويا بتقف جنبي حتي لو هيتخانق معاها، أنا وهي أصلًا شخصيتنا قريبة من بعض بتفهمني و بتحس بيا، أنا عمري ما اتكلمت عنها عشان هي بعدت عن الأضواء من زمان، بس حسيت إني لازم أقولها إني بحبها و بحترمها وأديها حقها».