رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

يسرا تكشف أسرارا عن العلاقة بوالداتها الراحلة.. «اتحرموا من بعض 7 سنوات»

كتب: منة الصياد -

12:22 م | الإثنين 24 يوليو 2023

يسرا ووالدتها

رسالة خاصة وجهتها الفنانة يسرا لوالدتها في ذكرى وفاتها الرابعة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ كانت تجمع الثنائي علاقة حب وصداقة قوية، ودائمًا ما كانت تحرص الأولى على الحديث عنها في لقاءاتها المختلفة.

رسالة يسرا لوالدتها في ذكرى وفاتها 

ونشرت الفنانة يسرا صورة جمعتها بوالدتها الراحلة، عبر حسابها على «إنستجرام»، ووجهت من خلالها رسالة لها، «مفيش يوم بيعدى عليا من غير ما تبقي في بالي وقلبي ودعائي، 4 سنين من غيرك يا أمي، عزائي الوحيد إنك في مكان أحسن بكتير من هنا، وحشتيني أوي يا ست الحبايب، ربنا يصبرني على فراقك، فضلا وليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي».

وسرعان ما تفاعل العديد من المتابعين مع رسالة الفنانة يسرا لوالدتها، الذين حرصوا على دعمها والتوجه بالدعاء للأخيرة.

أسرار في حياة يسرا ووالدتها 

وعلى الرغم من علاقة الصداقة القوية التي جمعت يسرا بوالدتها، إلا أن الأولى عاشت طفولة صعبة بعدما حُرمت من أمها لمدة 7 أعوام، بعد انفصال والديها وهي لا تزال طفلة.

وفي تصريحات تلفزيونية سابقة، كشفت يسرا عن حرمان والدها لها في طفولتها من والدتها لمدة 7 أعوام، بسبب خلافات الانفصال بينهما.

كما لفتت يسرا إلى أن والدتها دائمًا ما كانت تناديها باسمها الحقيقي «سيفين» وليس اسم شهرتها يسرا، وذلك لحبها للاسم الأول.

موقف آخر كشفت كواليسه الفنانة يسرا، وهو يوم ولادتها، وكأنها ارتبطت بالسينما والفن قبل قدومها، وذلك عندما شعرت والدتها بآلام الولادة وهي داخل أحد دور السينما، لتقرر الخروج واستقلال إحدى سيارات الأجرة، إذ شعرت بأن المولود قد أوشك على الخروج.