رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«يسرا» ضمن 20 سيدة في الوطن العربي صنعن علامات تجارية تكنولوجية.. اعرف قصتها

كتب: شيماء مختار -

09:45 م | الثلاثاء 25 يوليو 2023

يسرا بدر- مهندسة تكنولوجيا المعلومات

دائما ما كان يشغل بالها كيفية مساعدة الآخرين، خاصة من يحتاجون إلى الأدوية، وذلك عن طريق منصة Grinta، التي تعمل على توفير الأدوية للجميع، سخرت يسرا بدر، مهندسة تكنولوجيا المعلومات، إمكاناتها لخدمة الناس وفقا لها: «هدفنا مساعدة كل المرضى وتوفير الدواء لهم عن طريق ترشيد منظومة الامداد».

منذ ما يقرب من 7 سنوات، بدأت يسرا بدر، مهندسة تكنولوجيا المعلومات، عملها في المجال الصحي، حينما التقت بشركائها الحاليين في منصة Grinta، وفقا لها: «التحقت بمجموعة مستشفيات وعيادات تؤدي رسالة واضحة وهي تقديم خدمة صحية بجودة عالية وأسعار تنافسية».

هدف المنصة داخل مصر وخارجها

ووفق «بدر»، فإن الهدف من منصة Grinta، هو توصيل وحل مشكلات الدواء، ليس فقط في مصر بل على مستوى القارة الأفريقية: «إحنا بدأنا بالفعل في فتح فرع في تنزانيا للمساعدة على توفير الدواء هناك أيضا».

وأكدت مهندسة تكنولوجيا المعلومات، أن منصة Grinta، هي عبارة عن منظومة تكنولوجية كاملة، تساعد على انتقال وتوفير الدواء حتى يصل إلى جميع المرضى في مصر وأفريقيا.

علامات تجارية تكنولوجية

حبها الكبير ورؤيتها المتقدمة في تطوير القطاع الصحي، جعلت إحدى الشركات الكبرى العاملة في المجال تختارها ضمن 20 سيدة على مستوى الوطن العربي صنعن علامات تجارية تكنولوجية وتكرمها: «انا فخورة وسعيدة أنه تم اختياري من أفضل 20 سيدة على الوطن العربي وده لأني بمثل مصر وشركائي أساسا».