رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سعر خيالي لـ تي شيرت محمد صلاح «المقطوع».. مناسب للجنسين وأثار سخرية المتابعين

كتب: روان مسعد -

06:40 م | الإثنين 21 أغسطس 2023

تي شيرت محمد صلاح - صورة تعبيرية

بمجرد ظهوره يصبح اللاعب محمد صلاح، وملابسه وعائلته هم اهتمام الجمهور المصري، ورغم مرور 3 أيام على ظهور صلاح لاستقبال اللاعب الياباني الجديد المنضم لصفوف ليفربول، إلا أن المتابعين لا يزالون ينشرون صورة صلاح مع التي شيرت التي اعتبروها غريبة نوعا ما لأنها من ستايل Ripped أي مقطعة من عدة مناطق في التيشيرت، وفيما يلي تفاصيل سعر ومواصفات تي شيرت صلاح الاستثنائي.

مواصفات تي شيرت محمد صلاح وما هي ماركتها؟

تي شيرت محمد صلاح من العلامة التجارية الشهرية Balenciaga وهي من اللون الموف، وتلك الماركة معروفة بأنها فخمة ويرتدي منها مشاهر العالم في الفن والرياضية، وهذا التي شيرت مصنوع من القطن الصافي، وله لون موف باستيل رائع للغاية، ويزين التي شيرت من الأمام اسم ماركة Balenciaga مؤكدا على العلامة التجارية.

سعر تي شيرت محمد صلاح

يعتبر هذا التي شيرت الجيرسي من نمط الأوفرسايز، بوكسي فيت، وهي تي شيرت للجنسين بحسب ما أوضحت الماركة عبر الموقع الرسمي لها، وأما الرقبة فهي Crewneck، وطول الكم عند المرفق، وهي مزينة بالتمزق والثقوب في جميع أنحاء النسيج، صنعت في البرتغال.

ويبلغ سعر تي شيرت محمد صلاح 850 دولارا أمريكيا أي ما يعادل أكثر من 26 ألف جنيها مصريا.

تفاعل المتابعين مع ستايل محمد صلاح

كعادة المتابعين تفاعلوا مع ستايل محمد صلاح بكثير من الحب والسخرية، فقال أحد المتابعين معلقا على التي شيرت المقطوعة: والله أنا لاعب كبير في صفوف ليفربول مش جاي أشحت ولا حاجة.

ورغم أن ستايل ripped هو الأكثر انتشارا عالميا إلا أن المشجعين المصريين قابلوه بالمزاح: طيب حد يديني تمن الطيارة وهروح بسيون أنا.