رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

محمد صلاح يظهر مع والديه في أحدث صور خلال الإجازة.. فمن يشبه؟

كتب: روان مسعد -

07:41 م | الإثنين 05 يونيو 2023

اللاعب محمد صلاح

يحرص اللاعب محمد صلاح دائما على الذهاب إلى البحر برفقة أسرته وبنتيه، وخاصة خلال الإجازة الصيفية وانتهاء فاعليات الدوري الإنجليزي، بما فيها مباريات نادي ليفربول، وبعد ساعات من نشره صورا له برفقة ابنته الصغيرة كيان، ظهر محمد صلاح من جديد مع والديه، وشارك متابعيه بتلك الصور الجديدة مع الأسرة.

تفاصيل ظهور محمد صلاح مع والديه

نشر محمد صلاح صورة له مع والديه، وذلك عبر خاصية القصص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكانت أول صورة تجمع نجم نادي ليفربول، والمنتخب المصري ظهر فيها يتوسط والديه، وكان على يمينه الأم، وشماله الأب.

ثم اختص محمد صلاح والدته بصورة أخرى معها بمفردها واكتفي بتعليق قلب على تلك الصورة التي جمعتهما، وارتدت والدة محمد صلاح في الصورة عباءة من اللون الفيروزي، متمسكة فيها بالملابس التقليدية لها، وارتدت عليها حجاب من اللون البني.

ويطرح جمهور محمد صلاح دائما تساؤلات حول من يشبه محمد صلاح، وهل تشببه بناته أم لا؟، ويشارك المتابعين دائما بتعليقات عن الشبه بينه وبين أسرته.

محمد صلاح وأسرته

ويقضي محمد صلاح إجازته الحالية على البحر وشارك متابعيه بصورة والديه بعد ساعات بسيطة من ظهوره مع ابنته كيان، ويحب دوما مشاركة متابعيه بصوره العائلية سواء خلال حضورهم المباريات أو خلال الإجازة ووجوده معهم.

يذكر أن محمد صلاح يستعد للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهة غينيا في تصفيات أمم أفريقيا يوم 14 يونيو الجاري في المغرب.