رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الملكة «صفصف» تحتفل بنجاحها في مسلسل جعفر العمدة.. أحلى حماة ومباركة من محمد صلاح

كتب:  نهى نصر -

09:19 ص | السبت 22 أبريل 2023

الفنانة هالة صدقي

بإطلالتها المميزة، استطاعت الفنانة هالة صدقي أنّ تخطف قلوب جميع المتابعين في أثناء مشاركتها بمسلسل جعفر العمدة، من خلال تجسيد شخصية «صفصف» والدة «جعفر» محمد رمضان، و«سيد» أحمد فهيم، خاصة بعد مشهد انتقامها لابنها «سيد»، من زوجته «وداد» الدور الذي تجسده الفنانة جوري بكر.

محمد صلاح يهنئ هالة صدقي بنجاحها في جعفر العمدة 

بعد انتهاء مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2023، شاركت الفنانة هالة صدقي جمهورها، إذ نشرت عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من الكلمات، قائلة: «كل عيد والأمة العربية بخير، وسعيدة إني كنت معاكم في رمضان، ويارب أكون عند حسن ظنكم وإحنا في جعفر العمدة احترمنا عقلكم وضحكنا سوا كمان، والحمدلله ربنا وفقنا بعدد المشاهدين والأرقام القياسية اللي حققناها، وصفصف هتوحشني».

وليس الجمهور فقط من أشاد بأداء الفنانة هالة صدقي في أثناء تجسيدها شخصية «صفصف» في مسلسل جعفر العمدة، ولكن أيضًا هنئها اللاعب المصري والعالمي محمد صلاح، إذ تلقت منه مكالمة هاتفية موجهًا فيها رسالة لها: «العيد عيدين بمعايدة مو صلاح حبيب قلب صفصف من جوه، الملك والملكة لما يعيدوا ويباركوا لبعض لغة ملوك، كل سنه وأنتوا طيبين، وأجمل عيد لمو صلاح».

الجمهور يعبر عن تأثره بشخصية «صفصف»

معايدات عديدة قدمها الجمهور للملكة صفصف بعد تداولها مقطع فيديو مع محمد صلاح، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «أنتي هتوحشينا قوي قوي يا صفصف بحبك وأنتي كمان حنينة»، وأيضًا: «كنتي هايلة تألقتي شابوه يا صفصف، أحلى حما»، وكذلك «حقيقي ممثلة فوق الوصف تستاهلي أكتر بكتير».

أداء مبهرة قدمته «صفصف» في مسلسل جعفر العمدة، وعلقت في أذهان الجمهور، وجرى تداول العديد من الكلمات التي اشتهرت بها، التي كان منها «أنا الملكة» وأيضًا «محاليل محاليل، عايزة تكسبيني طبليلي، أشتاتا أشتوت، ده فاضل ثريا وعايدة اللي مخدوش بالقلم.. ومين اللي مايحبش صفصف؟».