رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هل لمسلسل جعفر العمدة جزء ثانٍ؟.. الجمهور يتوقع عودة زوجاته

كتب: أمنية شريف -

09:14 م | الجمعة 21 أبريل 2023

مسلسل جعفر العمدة

أحداث ومسلسلات كثيرة خلال موسم رمضان الحالي، تربع على رأسها مسلسل جعفر العمدة، إذ كان الأكثر تفاعلًا وانتشارًا بين المسلسلات، فأحبه الجمهور كونه مادة درامية دسمة تستقطب المشاهدين بأحداث من الواقع الاجتماعي، وهو ما جعل الجميع في تساءل، هل لمسلسل جعفر العمدة جزء ثانٍ، خاصةً أن لكل زوجة من زوجاته حب خاص في قلوب الجميع.

مسلسل جعفر العمدة

وتوقع الجماهير بين الدلائل الكثيرة، وهو ما كان على رأسها رغبة جعفر في الرجوع مرة أخرى إلى نرجس، الدور الذي تجسده منة فضالي، لإحساسه أنه ظلمها، أما عايدة التي هي توج حبه قلبها، وأن النهاية ستكون مختلفة حتمًا لهما معًا، في مسلسل جعفر العمدة.

أما عن شوقي وكارم، من عائلة فتح الله، فهما برغم ظلمهم إلا أن ليس لهم يد في مقتل بلال شامة، بل هو ذنب دلال، فمن الممكن أن يخرجوا من السجن، لأنهم لم يرتكبوا جريمة القتل، أو سيقضون فترة قصيرة، فهل سيوجد جزء ثانٍ يشهد انتقام شوقي من جعفر.

أحداث مسلسل جعفر العمدة

أبطال مسلسل جعفر العمدة هم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.