رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«تبقت ثريا فقط».. زوجات جعفر العمدة تتخلى عنه في نهاية المطاف

كتب: أمنية شريف -

08:04 م | الجمعة 21 أبريل 2023

مسلسل جعفر العمدة

خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة، ظهرت الكثير من الأحداث والخلافات، وكان السبب الرئيسي المتوج للأحداث القاسية بسبب تعدد الزوجات، ومشاكلهن وعلى رأسهن دلال وشرها وكرهها للأخريات، بخلاف الجرائم التي رتبتها وظهرت تباعًا مع الأحداث، وهكذا كان مصيرهن جميعًا، إلا ثريا الزوجة المحبة المخلصة له، وهو ما كان على إثره أحداث الحلقة الأخيرة من جعفر العمدة.

مسلسل جعفر العمدة

وكان مصير زوجاته تباعًا، كالتالي:

- زوجته الثانية دلال، الدور الذي تجسده إيمان العاصي، بعد كل أعمالها الشريرة، وتوجت بقتلها لبلال شامة، قدمها جعفر إلى المباحث، وسجنها وطلقها بالثلاثة، عقابًا على جرائمها وشرها الذي لا وصف له.

- أما زوجته الثالثة نرجس، الدور الذي جسدته منة فضالي، بعد أن أحست بظلمه طلبت منه الطلاق، وهي بالفعل كانت مظلومة، فعلى إثر ذلك ذهب إليها وطلب منها أن تسامحه، ولقلبها الطيب وكرامتها سامحته.

- أما عايدة، الدور الذي تجسده زينة، فبعد أن طلب منها أن يرجعوا مرة أخرى بعد أن تأكد من حبه لها ورجعت إليه أمواله، رفضت وسافرت إلى دبي، وحتى بعد ذهاب صديقتها إليه تطلب منه أن يذهب إليها وأنه تحبه رفض جعفر.

فبقيت ثريا على أعتاب حبها له فائزة بقلب رجل صانته وصانت العشرة معها، وصبرت واحتسبت إيمانًا وحبًا على خطف ابنها طوال حلقات مسلسل جعفر العمدة، لتبقى هي الأولى والأخيرة.

مسلسل جعفر العمدة

أبطال مسلسل جعفر العمدة هم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر.

ودارت الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة «محمد رمضان»، وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بأربعة سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات، سواء في عمله أو بعيدا عن العمل، والحادث الأكبر هو فقد ابنه.