رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لقطات عفوية وكوميدية بين محمد صلاح ووالدته.. أخرها صورة على «إنستجرام»

كتب: آية المليجى -

02:58 م | الثلاثاء 06 يونيو 2023

محمد صلاح برفقة والدته

من وقت لآخر يحرص اللاعب العالمي محمد صلاح على مشاركة جمهوره بلقطات من حياته الأسرية، التي تجمع بينه وبين زوجته وبناته، وأيضًا والديه، الذين لم يبتعدوا عن المشهد العائلي، خاصة خلال الإجازة الصيفية، وانتهاء الدوري الإنجليزي.

وعقب نشر «مو صلاح» صورة تجمعه بابنته الصغيرة «كيان» على شاطئ البحر، ظهر محمد صلاح من جديد مع والديه، وشارك متابعيه بهذه الصورة عبر خاصية القصص المصورة على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكانت أول صورة جمعت بين نجم نادي ليفربول الذي ظهر فيها يتوسط والديه، وكان على يمينه الأم، ويساره الأب. 

ثم صورة أخرى ظهر فيها «صلاح» والدته فقط، واكتفي بتعليق قلب على تلك الصورة التي جمعتهما، وظهرت والدة محمد صلاح وهي مرتدية عباءة من اللون الفيروزي، متمسكة فيها بالملابس التقليدية لها، وارتدت عليها حجاب من اللون البني، في لقطة اتخذت الطابع العفوي والتلقائي. 

محمد صلاح يحتفل مع والدته بعيد الأم 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي نشر فيها «صلاح» صورة مع والدته، ففي عيد الأم الماضي، احتفى نجم ليفربول بوالدته، ونشر لها صورة، واكتفى أيضًا بوضع قلبا عليها. 

وفي موقف اتخذ الطابع الكوميدي بين النجم العالمي ووالدته، حين نشر صورة على خاصية القصص المصورة بتطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، وظهر في الصورة محادثة بينه ووالدته، وهى تعلق على صورة احتضانه لفتاة خلال تواجده فى الإمارات.

 وأثناء تواجد نجم ليفربول في مول دبي بالإمارات، بغرض تصوير إعلان ترويجي لإحدى شركات الملابس الرياضية الشهيرة، احتصنته إحدى المعجبات، والتقطت له صورة وهو يبتسم، ما جعل والدته تلومه قائلة، «ايه ده يا نهار أبيض.. لو أنا شوفت أبوك بيعمل كده هعمله خلع»، ووضع «صلاح» على رسالة والدته رموز تعبيرية لوجوه ضاحكة. 

سر دعوة والدة محمد صلاح 

وعادة ما تلتفت الأنظار إلى والدة اللاعب العالمي محمد صلاح، وطرح التساؤل حول الدعوة التي تلقها الابن من والدته، وتسببت في نجاحه إلى هذا الحد، وعلق «صلاح» على هذا السؤال، خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها «صاحبة السعادة»، وجاوب مازحًا «لا أعرف بماذا تدعو لي، أعلم أن الجميع يرغب في معرفة دعوتها لي حتى أصل لكل هذا النجاح».