رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

الترتر أحدث صيحات موضة ربيع وصيف 2024.. تصميمات لافتة ومبهرة

كتب: إسراء عبد العزيز -

09:19 ص | الثلاثاء 22 أغسطس 2023

أحدث صيحات الموضة

ظهرت صيحة الترتر على منصات عروض الأزياء العالمية، لموضة ربيع وصيف 2023-2024، كما جاءت موديلات الأزياء كاحتفال رسمي بحدث ضخم وراقي، بسبب البريق واللمعان الذي يملأ القطع وفقًا لموقع مجلة «Elle» الفرنسية.

فستان سهرة MIXED SEQUINS من Tom Ford

وطرح العديد من العلامات التجارية العالمية تصاميم مبتكرة بالترتر، بمظهر عصري وأنيق، مثل فستان السهرة المختلط بالترتر وأكمام طويلة وبه مزيج من الأحجام المختلفة بالترتر الفضي والأسود، لخلق لمعان فريد، والفستان مصنوع من قماش النايلون والبوليستر، ويلائم السهرات والمناسبات المختلفة.

 

نستعرض خلال السطور التالية أبرز التصميمات المصنوعة من الترتر، وجاءت على النحو التالي:

فستان من Carolina Herrera

فستان مزين باللؤلؤ والترتر واللون الأسود تضفي الزخارف اللامعة، بريق شبيه بالديفا، الفستان الترتر الماكسي، ومطرز يدويا ومبطن مصنوع من قماش البوليستر.

فستان من Oscar de la Renta

فستان مطرز بالترتر أخضر اللون أومبريه، ويقدم فستان الكوكتيل تطريز كامل وينتهي بغطاء خلفي، وهو مصنوع ومبطن بقماش حرير ويلائم هذا الفستان الفتاة التي تبحث عن إطلالة عصرية أنيقة وشبابية ناعمة.

بدلة من الترتر باللون الزهري من Alex Perry

بدلة من مجموعة دار العلامة التجارية Alex Perry، وهي عبارة عن بليزر وسروال مزينين بالترتر من قماش البوليستر باللون الزهري، مع براليت Bralette من الترتر الفضي.

فستان من Alexander McQueen

فستان قصير من الترتر باللون الفضي، ويتميز بتطريز كامل بالترتر والكريستال، من مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، ويليق هذا الفستان بالحفلات مع الصديقات.