رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

موضة الأزياء للرجال حول العالم هذا العام.. إطلالات أنيقة وغريبة (صور)

كتب: آية أشرف -

03:39 ص | الخميس 20 يوليو 2023

عرض  دار Dolce&Gabbana  للرجال

في ظل أسابيع الموضة المنعقدة حول العالم، وعواصم المدن، كشفت دار Dolce&Gabbana العالمية مؤخراً عن مجموعتها الجديدة من الأزياء الرجالية الراقية لهذا العام، والتي جاءت باسم Alta Sartori، في عرض كبير أقيم ببلدة أوستوني الواقعة في منطقة بوليا بجنوب إيطاليا.

عرض دار Dolce&Gabbana للرجال

وجاء هذا العرض ضمن ثلاثية التصاميم من الأزياء النسائية والرجالية، التي اعتادت الدار على تقديمها منذ 11 عاما، إلا أنها تضمن أكثر من 90 إطلالة رجالية أنيقة، وبدأ العرض بمجموعة من الإطلالات باللون الأبيض، إذ جاءت الموديلات واسعة وفضفاضة، مزينة بالزخارف والتخريمات، مع استخدام خامات الساتان والدانتيل مع الحفاظ على الخطوط الكلاسيكيّة من حيث التصميم، لتظهر في النهاية بشكل غير تقليدي.

عاجي وسكري وأسود.. ألوان حيادية وخامات ستان

وجاءت الموديلات، بألوان حيادية مستوحاة من المناظر الطبيعية لبلدة أوستوني، التي احتضنت العرض،  بين الأبيض، والعاجي، والسكري، والرمادي، والترابي، والعسلي، والبني الداكن، والأسود.

أما بالنسبة للخامات، فكانت بشكل غير تقليدي، خامات مناسبة للطابع الأنثوي، لكنها استخدمت هذا العام للرجال، مثل للدانتيل، والباييت، والساتان، والحرير، وحتى الكروشيه.

كما تم استخدام التقنيات القديمة لصياغة الذهب في تنفيذ زخارف دقيقة من الصدف لتزيين الأزياء التي جمعت الطابع العصري، والحضارات القديمة.

موديلات دولتشي أند غابانا لهذا العام.. سراويل وقمصان كت 

واستحضر دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، مصمم الدار، بعض القطع الكاجوال وعلى رأسها السراويل القصيرة والقمصان الكت، منزوعة الأكمام، وتميزت الموديلات بالأحزمة العريضة والطويلة المصنوعة من القماش، وتزينت الموديلات بأحجار الكريستال، واللآلىء، والبروشات، التي جعلت الإطلالات أكثر أناقة ورُقي.