رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أبرز صيحات موضة إطلالات العودة إلى المدرسة.. تعرفي عليها

كتب:  نرمين عزت -

12:41 ص | الجمعة 25 أغسطس 2023

اطلالات العودة الى المدرسة

مع اقتراب العودة إلى الدراسة، تعرفي على الملابس الملائمة للمدرسة إذا كنت مراهقة، كذلك تعرفي على الصيحات التي تناسبك وتعكس روح الشباب حتى إن لم تكوني طالبة، فقط استمدي إلهامك من صيحات الموضة المخصّصة لهذه الإطلالات المناسبة للوقت الحالي من خلال المزج بين القطع المريحة واللمسات الراقية مثل السترات والسترات الطويلة والأحذية الطويلة، بحسب موقع مجلة «ايلي» الفرنسية.

صيحة المربّعات

تعتبر صيحة المربّعات المعروفة بال Plaid واحدة من أكثر صيحات الموضة التي تعيدك إلى أجواء العودة إلى المدرسة، بفضل مجموعة من النقوش التي اعتمدتها مدارس عدّة لخياطة زيّ التلاميذ.

السترات على أنواعها

أما السترات أهمها البليزرات مثل الجاكيت والكارديجان فهي القطعة المميزة والعصرية في الوقت نفسه، يمكنك أن تختاري التصميم المناسب لنمط الإطلالة، وذلك إذا كنت ترغبين بإطلالة سبور شيك، اختاري البليزر مع الجينز، ولإطلالة عفوية ومريحة فإن الكارديجان ستكون خياراً مناسباً للعودة للمدرسة.

التنانير القصيرة

من وحي طالبات المدارس، اختاري إطلالة تعنونها التنورة القصيرة، سواء كانت مزيّنة بالكسرات الجذابة أو ذات قصّة مستقيمة، بإمكانك أن تنسّقي التنورة القصيرة مع جوارب ملوّنة وقميص بتصميم كلاسيكي وتتألقي بخيار جريء وأنثوي في الوقت نفسه.

الجينز الفضفاض

يعتبر الجينز بشكل عام من الملابس التي تزيد من شباب الإطلالة وعصريتها، وفي مجموعات خريف 2023، تميزت تصاميم الجينز الفضفاض واضافت روحاً عصرية على الإطلالات، وهو من التصاميم التي تزيد من حيويّة المظهر وتمنحك شعوراً بالراحة والتحرّر.

 

الجزمة الطويلة

هناك تصاميم عدّة من الجزمات قدّمتها الدور العالمية والعلامات التجارية الكبرى لهذا الموسم، لكن ابرزها كانت تصاميم الجزمات العالية التي تخطّت الركبتين، منها ما جاء مصنوعاً من الجلد الطبيعي بألوان كلاسيكية، ومنها ما تميّز بلمسته المخملية الناعمة وبألوان جريئة تليق بأفخم المناسبات.

رابطة العنق

من أبرز التفاصيل التي حضرت في عروض خريف 2023 والتي تعيدك إلى إطلالات المدارس، هي ربطة العنق  التي تم تنسيقها على إطلالات رسمية في بعض العروض؛ لذا ظهرت بأسلوب أكثر شباباً في عروض أخرى.