رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فتاة تهدي صديقتها سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلادها.. سعرها تخطى مليوني جنيه

كتب:  نرمين عزت -

02:09 م | الأحد 13 أغسطس 2023

فتاة سعودية تهدي صديقتها سيارة فارهة

سيارة بيضاء مزينة بشريط أحمر في أحد المتاجر الخاصة ببيع السيارات، ظهرت أمامها فتاة في حالة ذهول تام لا تكاد تصدق عيناها من المفاجأة التي أهدتها لها صديقتها، ومنذ انتشار المقطع الذي وثق هدية إحدى السعوديات لصديقتها عبر «تيك توك»، تداولت الصحف السعودية الخبر، إذ يبلغ سعر السيارة 100 ألف دولار، أي ما يزيد عن 3 ملايين جنيه مصري.

هدية فارهة من فتاة لصديقتها

أهدت إحدى السعوديات صديقتها سيارة فارهة في عيد ميلادها، ما دفع الأخيرة تقف أمامها وتبدو عليها ملامح الدهشة والفرحة في نفس الوقت، لم تكن الغرابة في جمال السيارة فقط بل بسبب سعرها، وفقًا لما نُشر على المواقع السعودية وصحيفة الشروق التونسية.

توثيق اللحظات عبر السوشيال ميديا

ووثق مقطع فيديو متداول على تطبيق تيك توك لحظة إهداء الفتاة السيارة لصديقتها بمناسبة عيد ميلادها، ظهرت فيه الفتاة صاحبة العيد ميلاد أمام السيارة، وخلال لحظة إزالة الغطاء عنها غمرت السعادة وجهها ثم صفقت وعلقت صاحبة الهدية: «أنا نفسي أصرخ معاها ما يمديني، ما شاء الله، هابي بيرث داي».

وتباينت ردود الفعل على الفيديو بين الإعجاب والاعتراض، إذ أبدى البعض إعجابهم بالهدية التي قدمتها الفتاة لصديقتها، بينما هاجم الآخرين الفتاة نظرا إلى أنها لم تفرح بشكل مبالغ فيه بسيارتها الجديدة.