رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سعرها يتخطى مليون جنيه.. صور سيارة الأول على الثانوية: هدية من مدرس

كتب: آية أشرف -

03:17 م | الأربعاء 09 أغسطس 2023

سيارة هدية لأول الثانوية العامة

داخل أحد منازل مركز البداري بمحافظة أسيوط، ارتفعت زغاريد والدة الطالب محمود محمد عبد الفتاح، الأول على الثانوية العامة، شعبة العلوم، خلال الأيام الماضية، بعد نجاح نجلها وتصدره قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية بمجموع 403 درجات، لتحصد الأم بحسب ما وصف زوجها لـ«هُن»، نتيجة تعبها ومجهودها في توفير مناخ آمن للطالب، انتهى بتفوق كبير. 

لم تمر أيام، إلا وعادت الأفراح مجددًا، ودوت وزغاريد الأم الممزوجة بمشاعر الخوف على نجلها، بعدما وقع عليه الاختيار في الفوز بسيارة من قٍبل أحد معلمي الجيولوجيا، تخطى ثمنها مليون جنيه، لتفوقه في المادة والمجموع.

اقرأ أيضًا: الأول على الثانوية العامة يفوز بسيارة بـ«مليون جنيه».. ماذا فعلت والدته؟  

الصور الأولى للسيارة الهدية لأول الثانوية 

كشف ماجد إمام أستاذ الجولوجيا بكفر الشيخ، لـ«هُن» عن الصور الأولى للسيارة المقرر إهدائها للطالب المتفوق اليوم، إذ جاءت بيضاء اللون، وقام بتزينها بالبلالين، مؤكدًا أنها فارهة ويتخطى ثمنها مليون جنيه. 

 

والده سيرافقه التكريم

من أسيوط لكفر الشيخ، سيقام اليوم تكريم الطالب محمود محمد عبد الفتاح، الأول على الثانوية العامة، شعبة العلوم، في حفل أعده المعلم، لتسليمه الجائزة، بل وتسليم الفتيات الأوائل أيضًا عديد من الجوائز الفارهة الأخرى: «النهاردة الطالب جاي ومعاه أسرته وهيستلم عربيته، الجايزة اللي راحتله من وسط 90 طالب وطالبة».

والدته تحصنه بالقرآن

قال محمد عبد الفتاح، والد الطالب الأول على الثانوية العامة، شعبة العلوم، لـ«هُن»، إن الفرحة مستمرة بالمنزل منذ مهاتفة وزير التعليم، وإبلاغ نجله بالنتيجة، وحتى معرفتهما بالجائزة: «ابني يستاهل وهو طموح، ووالدته بتحصنه بالقرآن، وبقت مشغلة على طول القرآن على التليفزيون مش بتقلب القناة، عشان تحصنه، وهو كمان متحصن بالصلاة والقرآن دايمًا».