رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رد الجميل.. أهدى زوجته سيارة مرسيدس في عيد ميلادها: «هي اللي دعمتني واحتوتني»

كتب: آية أشرف -

10:23 م | الخميس 10 أغسطس 2023

عيد ميلاد غدير حسان

عقب عام واحد من الزواج، وصفته خلالها بأجمل رزق ونعمة، متمنية دوام العمر بينهما، احتفلت اليوم غدير حسان بعيد ميلادها، إذ قرر زوجها رجل الأعمال محمد عثمان، بتقديم سيارة مرسيدس لها، كهدية، وامتنانًا منه على حبه لها، بل ثناء على دعمها الدائم له. 

سيارة مرسيدس فارهة

بصور وثقت رحلة السيارة الفارهة إلى منزل المذيعة، شاركت غدير حسان متابعيها عبر «فيس بوك» بالهدية الفارهة، وهي سيارة مرسيدس من أحدث الموديلات يتخطى سعرها المليون جنيه، أهداها لها زوجها وهو يزينها بشرائط الهدايا بمناسبة عيد ميلادها.

ودونت المذيعة الشهيرة العديد من كلمات الحب التي عبرت عن سعادتها الكبيرة، مدونة: «أحلى عيد ميلاد وأحلى مفاجأة بسم الله ماشاء الله اللهم بارك العمر كله وأنت معي جوزي وحبيبي وابني وأبويا وأخويا يا أغلى ما أملك أسأل الله أن يرزقك السعادة وأن لا يحرمك من الجنة حيث لا ينتهي الفرح كل عام وأنت سندي وضهري وروحي ونفسي اللي بتنفسه لو في كلمة أكبر وأعمق من العشق تبقى هي إحساسي بيك ربنا يقدرني وأسعدك طول العمر وتفضل فوق راسي».

الزوج يثني على المذيعة

وشارك رجل الأعمل محمد عثمان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بصور الهدية، مدونًا عليها الكثير من كلمات الحب الممزوجة بالثناء والشكر لزوجته، إذ وصفها بالحب والسند والدعم، قائلًا: «أنتي أجمل صدفة حصلتلي.. أنت أجمل هدية بعتهالي ربنا.. أنت من دعمني بقوة كي لا أهتز في قراري مع الله.. أنت من جعل دنيتي هادئة وحياتي أكثر استقرارا.. أنت من رسم لي بيتا يحتويني ولا يشغلنا ما يدور بالعالم الخارجي.. أنت من أطلق تركيزي إلى مكان بعيد نحو الطموح في ظل مناخ أكثر هدوءا بلا توتر.. أنت من ينطبق عليه أن الحب ليس بطول الوقت ولكنه بدفء المشاعر».

واستطرد زوج المذيعة الشهيرة: «كل سنة وأنتي حبيبي كل سنة وأنتي معايا كل سنة وأنتي ناجحة كل سنة وأنتي إلى الله أقرب كل سنة وأنتي دنيتي عيد ميلاد سعيد يا دود». 

زواج غدير حسان ومحمد عثمان

واحتفلت الإذاعية غدير حسان، العام الماضي، بزواجها من رجل الأعمال محمد عثمان، عبر حسابها على موقع فيس بوك، إذ غازلته حينها ببعض الكلمات الرقيقة، مدونة: «رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت جميعي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر». 

من هي غدير حسان؟

ويرصد «هُن» في السطور التالية، معلومات عن المذيعة غدير حسان، بحسب حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وحديثها مع الإعلامي رامي رضوان.

- إعلامية مصرية، درست بكلية الإعلام

- بدأت حياتها العملية في 2005 داخل إحدى القنوات الفضائية والتي استمرت بها لـ 2010، وقدمت العديد من البرامج الحوارية. 

- التحقت غدير حسان، بـ الراديو 9090 بعد سنوات من العمل التلفزيوني. 

- أكدت إنها وجدت شغفها بالعمل الإذاعي. 

- ارتدت الحجاب مؤخرًا.