رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سيدة تتعرض لهجوم مفاجئ من ثعبان وصقر في أمريكا.. رأت الموت 4 مرات

كتب: منة الصياد -

11:19 ص | الأربعاء 09 أغسطس 2023

السيدة الأمريكية

حالة من الذعر أصيبت بها سيدة أمريكية، بعدما وقعت بين كائنين مفترسين بشكل غير متوقع في آن واحد، ما سبب لها شعورًا بالصدمة والخوف الشديدين، بعد التعرض لهذا الموقف المفاجئ، عقب مهاجمة ثعبان وصقر لها في نفس الوقت.

تفاصيل الهجوم على السيدة الأمريكية 

وفق ما ذكرت صحيفة «واشنطن بوست»، أن السيدة الأمريكية، كانت تقوم بتنظيف الفناء الخارجي لمنزلها في ولاية تكساس الأمريكية، قبل أن تفاجئ بسقوط ثعبان على رأسها، ولم تمر سوى ثوانٍ معدودة من صدمتها الأولى، حتى تعرضت لهجوم أكبر من قبل أحد الصقور.

وكشفت التقارير المحلية، أنه بعد عمل السيدة الأمريكية في تنظيف فناء منزلها بنحو 3 ساعات، سقط عليها الثعبان من السماء والتف حول ساعدها الأيمن في غضون ثوانٍ، ومن ثم تعرضت للهجوم مرة أخرى، لكن هذه المرة من قبل صقر، كان مصمم على استعادة فريسته الأولى. 

ومع التفاف الثعبان حول ساعد السيدة، التي تدعى تشير جونز، قام الصقر بطعن ذراعها الأيمن وخدشها في أثناء محاولته للطيران، وطوال الوقت كان الثعبان، الذي قدرته بطول حوالي أكثر من متر على الأقل، يضرب وجهها باستمرار، حيث قام ببصق سائل تشتبه في أنه سم على وجهها. 

وقالت «جونز» إن الصقر كرر هجومه على الثعبان نحو 4 مرات، مما زاد من شدته مع كل هجوم.

الحالة الصحية للسيدة الأمريكية 

بعد تعرضها لهذا الهجوم المروع، اعتبرت السيدة الأمريكية أن الصقر أنقذ حياتها في النهاية، قائلة: «رأيت الموت بعيني، لكن هذه كانت طريقة الله للسماح لي بالعيش، لأنني لم أتمكن من اكتشاف طريقة، لم يكن الثعبان يترك ذراعي»، وبعد إسعافها أخبر الأطباء «جونز» أن الحادث ترك ندوبا على ذراعها سترافقها مدى الحياة.