رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عروس فلبينية تتحدى الإعصار وتحتفل بزفافها.. «المياه غرقت فستانها» (فيديو)

كتب: آية المليجى -

05:26 ص | السبت 05 أغسطس 2023

المياه تغمر العروسان داخل الكنيسة

تحديا الإعصار الذي ضرب بلادهما الفلبين وأصرا على استكمال مراسم الزفاف حتى وإن تضررا مما حدث، في مشهد جذب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لعروسان فلبينيان تحديا الإعصار واحتفلا بزفافهما داخل الكنيسة رغم أن مياه الإعصار غمرتهما.  

إذ احتفل العروسان باولو باديلا وديان فيكتوريانو بالزفاف، وظهرت العروس وهي تسير داخل الكنيسة التي غمرت المياه أرضيتها، إذ بدى ذيل فستانها وطرحتها الطويلة وهما يطفوان خلفها في مياه الفيضان بينما ينظر العريس ووالديه، وهما محاطين بالضيوف الذين أصروا على الحضور رغم الظروف الجوية القاسية، بحسب ما ذكرته «سكاي نيوز».

وظهرت العروس «ديان» في مقطع فيديو نشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تمشي وسط الكنيسة والماء يغمر فستان زفافها من الأسفل، وتحدثت العروس عن زفافها قائلة: «قبل أسبوع من الزفاف.. كنا قلقين بسبب الأمطار المستمرة.. ثم جاءت عاصفة أخرى في يوم زفافنا بالضبط».

وتابعت العروس عن الانهيار الذي أصابها بعد علمت بأن المياه طالت الكنيسة: «انهرنا في الصباح عندما علمنا أن الكنيسة قد غمرت بالماء.. لكننا قررنا مواصلة الإجراءات حتى لو لم يحضر أي شخص».      

إعصار دوكسوري

وتواجه الفلبين حاليًا إعصار دوكسوري، وهي واحدة من عدة دول في جنوب شرق آسيا تواجه أعاصير متتالية ضخمة، آخرها إعصار فالكون، وقالت وكالات الأرصاد الجوية الحكومية إن دوكسوري جلب رياحًا تعادل رياح إعصار من الفئة الثانية إلى الفلبين في 26 يوليو، ووصلت إلى اليابسة في الصين وتايوان بعد يومين.