رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فساتين عروس ولي عهد الأردن.. إطلالات أنيقة وبسيطة

كتب: إسراء عبد العزيز -

11:12 م | الخميس 01 يونيو 2023

الأميرة رجوة آل سيف

تابعت شعوب العالم العربي، اليوم، الأول من يونيو، حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله، ولي عهد الأردن، على الأميرة رجوة الحسين، التي خطفت أنظار العالم برقيها وأناقتها خلال حفل الخطبة والحناء والفستان الأول لحفل الزفاف، فضلًا عن اختيارتها بالمناسبات العامة والمختلفة التي ظهرت بها، وهذا التقرير، تستعرض «هن» أجمل إطلالات الأميرة رجوة الحسين خلال حفل خطبتها والحناء.

حفل الخطبة 

خطفت العروس الأميرة رجوة آل سيف، الأنظار برقتها عندما أطلت بفستان ناعم مكون من اللونين الأبيض والأخضر الفاتح، وقدرت رجوة على التحلي بالجمال والرقي في اختيار الفستان التي أرتده، حتى أسرت قلوب الجميع حينها ملايين العرب.

فستان الحناء

وخلال حفل الحناء التي أعدتها الملكة رانيا العبدالله من أجل الأميرة رجوة آل سيف أطلت بفستان أبيض، حبس أنفاس فتيات جميع بقاع العالم بتفاصيله المميزة، كان أهمها عبارة مقتبسة من بيت الشعر القديم لأبي القاسم الشابي «أَراكِ فَتَحْلو لَدَيَّ الحَيَاةُ»، «أَراكِ فَتَحْلو لَدَيَّ الحَيَاةُ.. ويملأُ نَفسي صَبَاحُ الأَملْ.. وتنمو بصدري وُرُودٌ عِذاب.. وتحنو على قلبيَ المشْتَعِلْ»، وهو شاعر تونسي ولد عام 1909 وتوفى في ثلاثينيات القرن الماضي، ويعتبر من أشهر شعراء العصر الحديث.

 

وزين الفستان بتطريز ذهبي وارتدت غطاء أبيض على رأسها، وكان من تصميم مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي، وقالت: حبيت أحكي في تصميم الفستان قصة تتويج حبهم، وإبراز الهوية والثقافة السعودية والأردنية، وتوصيل شخصية الأمية رجوة الجميلة اللطيفة والحيوية". 

إطلالة الزفاف 

ومنذ قليل فاجأت الأميرة رجوة العالم بإطلالة ملكية ناعمة كعادتها، خلال حفل عقد قرانها على ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الذي أقيم داخل قصر زهران، وأطلت بفستان ناعم خال من أي تطريزات تقليدية وبه قصة درابيه على الصدر، وذيل طويل بخياطه يدوية وأردت طرحة أدخلت بها تطريزات ناعمة، والفستان من تصميم العالمي إيلي صعب.

وأكملت أطلالتها بباقة من الزهور البيضاء البسيطة، وأكسسوارات بتاج أنيق وأقراط مرصعة بالألماس، وخطفت الأأنظار بتسريحة شعر راقية، وأبقت خصلات شعرها الطويل ناعمة، ومكياج ناعم زين عينيها بمكياج سموكي مع شفاه وردية ناعمة.