رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

وفاء مكي في أحدث ظهور بعد خسارة 25 كيلو من وزنها.. اتغيرت 180 درجة (صور)

كتب: آية المليجى -

01:03 م | الخميس 27 يوليو 2023

الفنانة وفاء مكي

أحدثت الفنانة وفاء مكي، حالة واسعة من التفاعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت بـ«نيو لوك»، تغيرت خلاله ملامحها، بعد غياب طويل، سواء عن الساحة الفنية أو مشاركة الجمهور بأحدث أخبارها عبر منصات «السوشيال ميديا».

وفاء مكي تحلم بالعودة إلى الفن

خسرت وفاء مكي، قرابة 25 كيلوجراما من وزنها، بعدما أجرت عملية تكميم للمعدة، إذ شارك الدكتور محمد شاكر استشاري جراحات السمنة والمناظير، الذي أجرى العملية الجراحية صورا للفنانة بعد إنقاص وزنها، عبر صفحته على «فيسبوك». 

ووجهت وفاء، الشكر لمن ساندها لإجراء هذه العملية، إذ شعرت بالخوف الشديد من الأحاديث التي تتردد حول المضاعفات الخطيرة بعد إجراء عملية تكميم المعدة، لكنها اتخذت القرار بإجرائها لرغبتها في العودة إلى الساحة الفنية من جديد، سواء عن طريق الأفلام أو الإعلانات، إذ قالت خلال فيديو مصور، تعليقا على العملية: «العمل ده رزق، لو اتعرض عليا أي حاجة هعمل، سواء أعمال أو حتى إعلانات، خلاص خسيت».

وتفاعل المتابعون معها في التعليقات على الفيديو والصور، التي انتشرت لها عبر منصات «السوشيال ميديا»، إذ كانت من بين التعليقات: «برافو عليها، اتغيرت أوي وشكلها صغر عن قبل كده، ربنا يوفقك، نفسي أعمل زيك جدًا». 

معلومات عن الفنانة وفاء مكي

- ولدت وفاء مكي في سبتمبر عام 1966، إي تبلغ من العمر 57 عامًا.

- حاصلة على شهادة الثانوية التجارية.

- بدأت مسيرتها الفنية في فترة ثمانينات القرن الماضي.

- شاركت في كثير من الأعمال الدرامية الشهيرة «بوابة المتولي»، و«الراية البيضا».

- يعتبر أكثر أدوارها الدرامية شهرة «مهجة»، في مسلسل «ذئاب الجبل».