رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن وفاء مكي بعد تصدرها تريند «جوجل»: حاصلة على دبلوم

كتب: منة الصياد -

10:14 ص | الأحد 14 مارس 2021

وفاء مكي

تصدرت الفنانة وفاء مكي، تريند محرك البحث «جوجل»، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عقب ظهورها الإعلامي للمرة الأولى، بعد خروجها من السجن؛ إذ قضت 10 سنوات بداخله، بتهمة تعذيب خادمتها.

وفاء مكي: ابتعدت عن الفن بسبب نجلها

وكشفت الفنانة وفاء مكي، عن تفاصيل حياتها الفنية عقب خروجها من السجن، خلال استضافتها ببرنامج «القاهرة اليوم» المذاع عبر فضائية «أوربت»، الذي يقدمه الفنان إدوارد، موضحة أنه عرض عليها العديد من الأدوار الفنية عليها، فور خروجها من السجن، لكنها امتنعت عن العودة بسبب مرض ابنها «عمر».

وقالت «وفاء»: «كنت بتابع التليفزيون والسينما واتعرض عليا حاجات كتيرة، بس في الوقت ده ابني كان عنده 4 سنين وجاله فيروس حرارته كانت مبتنزلش، ومكانش عنده مناعة، فمكانش ينفع أسيبه».

الفنانة: الأنبياء اتحبسوا

وعن أزمة دخولها السجن، كشفت الفنانة عن عدم شعورها بأنها مشكلة، ووصفت تلك الفترة بأنها «مضحكة»، قائلة: «أنا معنديش أزمة في حاجة، ولكل جواد كبوة، الأنبياء دخلوا السجن واتحبسوا، وابني رجع عمر رجع يتعافى الحمد لله، فهبدأ أرجع خطوة بخطوة تاني».

معلومات عن الفنانة وفاء مكي

- من مواليد سبتمبر عام 1966، أي تبلغ من العمر 55 عاما.

- حاصلة على شهادة الثانوية التجارية.

- بدأت مسيرتها الفنية في فترة ثمانينات القرن الماضي، من خلال المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية من بينها «بوابة المتولي»، و«الراية البيضا»، «ذئاب الجبل».

سجن وفاء مكي 

وكانت قضت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، في ديسمبر 2001، بمعاقبة الفنانة وفاء مكي، بالسجن 10 أعوام مع الشغل والنفاذ، والسجن سنة لكل من والدتها ليلى الفار والفنان أحمد البرعي وابن خالتها سيد الفار وطليقها أيمن الغزالي، وإلزامهم جميعا بالتعويض المدني للمجني عليهما الخادمتين مروة وهنادي فكري عبدالمجيد، بعد تعذيبهما واحتجازهما وهتك عرضهما.