رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قصة كوميدية بين رئيس فرقة «تيمبو» وزوجته: «مكنتش بحبه ولما شفته اتأكدت» (فيديو)

كتب: روان مسعد -

02:56 م | الجمعة 21 يوليو 2023

عزت وعلا

الكوميديا وخفة الدم هي أكثر ما يميز علاقة عزت بسيوني قائد فرقة «تيمبو باند» والمايسترو الخاص بها، مع زوجته واحدة من لاعبات الدرامز في الفرقة وأكثرهن موهبة، فهي ابنة الفنان التشكيلي الكبير محمود عطيان، ودخلت الفرقة صدفة وتحدث الثنائي عن علاقتهما وقصة الحب التي نشأت خلال استضافتهم في برنامج معكم منى الشاذلي، وتلك تفاصليلها.

تفصايل قصة حب في فرقة واحدة

عملت علا عازفة الطبلة وزوجة عزت بسيوني في أكثر من مجال قبل أن تشارك في الفرقة الموسيقية «تيمبو باند»، حتى تواصلت معها واحدة من عضوات الفرقة وطلبت منها أن تكون فردا معهم، ووافقت بالفعل وداخل الفرقة جمعتها الصدفة بزوجها.

بخفة دم وروح كوميدية تحدث عزت بسيوني مايسترو الفرقة، عن حياته قائلا: «سمعت كتير عن بنت بتعزف درامز وعاملة دوشة قلت أشوف مين دي لقيتها مش قد المستوى يعني»، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل ويضحك مع خفة دمه في وصف زوجته، والذي قال عنها أيضا حبيبته وشركة حياته.

وبالفعل تعرف الثنائي وتزوجها، ولكن أرادت الزوجة أن ترد له الإفيه فبدأت تحكي عن بداية العلاقة، قائلة: «مكنتش بحبه أبدا كشخص بس لما شفته بجد اتأكدت إني كنتي صح» وهكذا ظل الجمهور يتفاعل ويضحك مع الثنائي.

وبعد الانتهاء من المبارزة الكلامية دخل الثنائي في مناظرة بالطبلة ثم وجه كل فرد للآخر رسالة باستخدام الطبلة، فقد وجه عزت لها طبلة إنذار، ثم فرفشة، لتمازحه منى الشاذلي، قائلة: «لحقت نفسك على طول»، لترد عليه علا زوجته، بإيقاع حزين للغاية على طريقة «يا عيني على الولد» لتصالحه مرة أخرى بعزف مبهج.