رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوجة إمام عاشور «تميمة الحظ» في مشواره.. من الاحتراف الأوروبي إلى اللعب في أفضل نادي بأفريقيا

كتب: أمنية شريف -

10:51 م | الثلاثاء 18 يوليو 2023

إماما عاشور وزوجته ووالدته

منذ ارتباط اللاعب إمام عاشور بزوجته ياسمين حافظ، وهي تميمة الحظ في حياته، وكثيرًا ما علم الجمهور ذلك وأطلقوا عليها «وش السعد»، إذ لاحقه الكثير من عقود الاحتراف منذ تعارفهما، التي كان آخرها اليوم، بعدما أعلن النادي الأهلي، بشكل رسمي، التعاقد معه، لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في بداية الموسم الكروي الجديد.

زوجة اللاعب إمام عاشور

ومنذ إعلان خطبتهما، بدأت عقود الاحتراف تلاحقه، وكانت البداية عندما انتقل عاشور من صفوف نادي الزمالك إلى ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، وعقب ذلك ارتبط اسمه بنادي القرن الأفريقي، في صفقة انتظرها كثيرون من عشاق النادي الأهلي.

وكان زفاف إمام عاشور، في شهر مارس الماضي، وتألق بإطلالة بيضاء، وارتدى بدلة بيضاء، بينما تألقت عروسه بفستان أبيض «أوف شولدر قصير»، مع شعر المنسدل الويفي.

وكثيرًا ما أظهر الطرفان، حبهما لبعضهما البعض في جميع المحافل، وكانت تعليقاتهما دليلا على هذا الحب، بخلاف الصور التي تجمعهما سويًا، واعتادت الزوجة التعبير لزوجها إمام عاشور، بكلمات تعكس مدى التوافق بين الحبيبين، ومنها «مصدر أماني وقوتي»، «أغلى ما ليا».

دور والدة إمام عاشور في حياته

وفيما يتعلق بدور والدة إمام عاشور في حياته، فكثيرًا ما أظهر لها الحب، في جميع المحافل، وبدورها تحدثت الأم عنه، خلال إحدى اللقاءات الإعلامية، معربة عن سر غريب: «أنا مابقدرش أشوفه وهو بيتفرج.. أعصابي بتتعب وبخاف عليه، لو وقع أو حد خبطه، بين الشوطين بحب أشوف التعليقات بس، وهو عارف إني بتعب وقلبي بياكلني عليه».

ويشارك اللاعب إمام عاشور، دومًا صورًا له مع لوالدته في مختلف المناسبات، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مدونًا كلمات الحب والشكر المختلفة: «أمي حبيبتي كل سنة وأنتي طيبة.. ربي يحفظك ويطول بعمرك ويعطيك الصحة والعافية يارب»، «كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى حاجة في حياتي ربنا يخليكي ليا»، «أمي حبيبتي كل سنة وأنتِ طيبة ربي يحفظك ويطول بعمرك ويعطيك الصحة والعافية»، وتنهال عليهما الكثير من الدعوات والثناء.