رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حكاية يوم بكت فيه والدة إمام عاشور من الفرحة.. عودة بعد غياب (صور)

كتب: آية أشرف -

08:55 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

والدة إمام عاشور

بات اسم لاعب الزمالك السابق، المحترف في صفوف الدنمارك يتصدر محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي، عقب الحديث عن توقيعه للغريم التقليدي «النادي الأهلي» إذ بدأت جماهير قطبي الكرة المصرية ينشرون صور اللاعب مع العديد من عبارات الوداع وربما الاستقبال لبوابته الجديدة، التي أكدها الكثير من رموز الرياضة والإعلام. 

ومن مراوغاته من المستطيل الأخضر للخارج، اعتاد اللاعب إمام عاشور لفت الأنظار إليه، ليس فقط لتألقه بالملعب حول الساحرة المستديرة، ولكن مشاركته للكثير من اللقطات العائلية والشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، تحديدًا اللقطات التذكارية التي تجمعه بوالدته، وزوجته «ياسمين». 

إمام عاشور ينشر لقطات برفقة والدته 

وكثيرًا ما يعبر لاعب الزمالك السابق، إمام عاشور عن حبه لوالدته أمام الجميع، إذ نشر من قبل صورة لها، يصفها بـ«أغلى ما في الدنيا».

كما شارك العام الماضي، صورة لوالدته بعيد الأم، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مدونًا: «أمى حبيبتى كل سنة وأنتى طيبة.. ربى يحفظك ويطول بعمرك ويعطيك الصحة والعافية يارب».

حكاية يوم بكت فيه والدة إمام عاشور من الفرحة 

وخلال شهر مارس الماضي، تحديدًا 20 مارس 2023، عادت الفرحة مجددًا لمنزل اللاعب إمام عاشور، داخل مدينة السنبلاوين، خلال عودته من  نادي ميتلاند الدنماركي، بعد غياب لإحياء ليلة حنته، وسط  الأهالي، وأسرته مع وجود العروس وأسرتها.  

وظهرت والدة إمام عاشور خلال الحفلـ، وهي تحتضنه وتمسك بالألعاب النارية، احتفالًا بعودة نجلها، إذ ملأت دموع الفرح عيناها، فور رؤيته حينها، قائلة: «مشوفتوش من يوم ما سافر، ووحشني ومش متعوده على غيابه، والفرحة كبيرة النهاردة بالأخص فرحه ورجوعه وإني شفته، إمام هو الفرحة الكبيرة».