رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رسالة رومانسية من إمام عاشور لزوجته في أحدث ظهور لهما: أنتي كل حياتي

كتب:  نرمين عزت -

04:07 م | الثلاثاء 16 مايو 2023

إمام عاشور وزوجته

لم تكن تعليقاتهما فقط، الدليل على الحب، بخلاف رسائل إمام عاشور لزوجته عبر التعليق على كل صورة تجمعهما سويًا، ترد عليه زوجته ياسمين حافظ بكلمات رقيقة أيضأ، تعكس مدى التوافق بين الحبيبين، لتنهال عليهما التعليقات بالدعاء بدوام الحب بينهما.

وكانت آخر صور نشرها «عاشور»، على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تجمعه بزوجته في أحد المطاعم في أوقات مختلفة، علق عليها بأنها كل حياته.

رسائل حب إمام عاشور لزوجته 

سواء أمام الأهرمات، أو في الدنمارك، أو المطاعم الشهيرة، كل الأماكن التي يشاركها إمام عاشور، مع زوجته يلتقطون فيها الصور الرومانسية ويشاركها متابعيه، جميها تحمل وصلات غزل بين الزوجين، وكانت رسالته في آخر صور شاركها عبر صفحته على «إنستجرام» وهو يحتضنها في أحد الأماكن العامة، أنها «كل حياته»، لترد الأخرى برسالة حب تؤكد أهمية وجوده في حياتها، إذ كتب: «تعني لي العالم حبيبي».

وأمام أحد المتاحف الملكية القديمة في الدنمارك، الذي يشبه التحفه الفنية من حيث الألوان والتصميم، شارك «عاشور» متابعيه صورا تجمعه بزوجته علق عليها «عالمي»، وتبادله الأخرى الحب بكلمتها «My one and only one»، التي تعني حبيبي الوحيد.

علاقة الحب التي تكللت بالزواج 

لم يظهر الزوجين علاقة الحب إلا بعد الزواج، ومشاركة الصور برسائل رومانسية، اما الزواج فكان في شهر مارس الماضي، حيث تألقا بإطلالة بيضاء، إذ ارتدى إمام عاشور بدلة بيضاء، وأيضًا العروس التي تألقت بفستان أبيض أوف شولدر قصير، مع الشعر المنسدل الويفي، وكانت الحناء بحسب تصريحات «عاشور» لـ«الوطن» تقليدية في بلدته: «لغاية دلوقتي هتكون زي اللي بيحصل هنا كالعادة، تزيين الشارع، ومفيش أي مطربين فيها، لأن المطربين هيكونوا متواجدين في حفل الزفاف بعدها بيوم في القاهرة».