رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أغرب روائح الشموع في العالم.. منها «الفشار واللحم المشوي»

كتب: إسراء عبد العزيز -

08:57 ص | الأحد 16 يوليو 2023

أغرب روائح الشموع في العالم

عندما يقرر أحد شراء شمعة، أول شيء يفكر فيه هي الروائح التي تساعده على الاسترخاء والانتعاش، وتعد اللافندر والنعناع والياسمين وخشب الصندل من أفضل الروائح المميزة، لكن وسط ذلك قد تندهش من وجود أنوع أخرى غريبة، نرصدها خلال السطور التالية، بحسب ما نشره موقع «Forbes home».

شمعة البنزين

يمكن شراء شمعة برائحة البنزين، إذا كنت ترغبين في هدية غريبة لإحدى صديقاتك.

شمعة اللحم المشوي

شمعة اللحم المشوي.. فكرة جديدة لمحبي رائحة اللحوم، وحال كنتي تفكري في تغير الأجواء في المنزل أو إحدى النزهات، ويمكنك شم رائحة اللحم المشوي دون شويها، ويمكنك الاستعانة بها على العشاء لقضاء وقت مميز. 

شمعة المكسرات

رائحة اللوز وخبز الموز والكاجو وجوز الهند المحمص، يمكنك الحصول على شمعة بهذه الروائح بالمكسرات، والتي تعطيك رائحة غريبة وجميلة للمنزل، وفي نهاية وقاع برطمان الشمعة ستجدي المكسرات، ولكن لا تفكري في تجربة تذوقهم، لأنهم مجرد شموع.

شمعة الفشار

شمعة للتسلية وأجواء السينمات، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ليلية مميزة والسهر مع فيلم مسلي، وجذب أجواء الاستمتاع بليلة مرحة، فعليكِ اختيار شمعة برائحة الفشار.

شمعة المكرونة والجبنة

المكرونة بالصوص الأحمر مع الجبنة المبشور، من المعروف أنه وجبة سريعة التحضير ويحبها الكبار والصغار، لكن هل فكرتي من قبل في شراء شمعة بهذه الرائحة وتستمعي بها في أجواء المنزل الهادئة، وإن كنتِ من محبي الجبن الرومي فيمكنك شراء شمعة بهذه الرائحة للاستمتاع برائحة الجبن الرومي الساحرة.