رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

دايما في ضهره.. خطيبة مروان عطية تدعمه مرتين خلال 24 ساعة (صور)

كتب: منة الصياد -

02:10 م | الخميس 13 يوليو 2023

مروان عطية وخطيبته

حالة من الدعم المتواصل تحرص على تقديمها دائمًا سلمى صقر لخطيبها لاعب النادي الأهلي مروان عطية، التي ظهرت داعمةً له خلال 24 ساعة في موقفين مختلفين، وهو ما أشاد به العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

دعم خطيبة مروان عطية له في الـ 24 ساعة الأخيرة

حالة من الاستياء عبرت عنها سلمى صقر، خطيبة لاعب النادي الأهلي مروان عطية، يوم أمس، وذلك بعد أن كشفت عن وجود حسابات وهمية مفبركة تحمل اسمها وخطيبها، ومن ثم تختص بنشر صورهما وأخبار مغلوطة عنهم.

ونشرت «سلمى» خطيبة لاعب النادي الأهلي، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورا لحسابين أحدهما يحمل اسمها، والآخر يحمل اسم خطيبها مروان عطية، وهما ينشران بعض الأخبار المغلوطة عنهما.

ودونت سلمى صقر تعليقًا على الأمر، قالت خلاله: «fake accounts، وطبعا باين أوي والمشكلة إن في ناس بتدخل تتطاول في التعليقات».

خطيبة مروان عطية تنعى والده 

وقبل ساعات قليلة، نعت سلمى صقر، والد خطيبها لاعب الأهلي مروان عطية، وذلك بتدوينها منشورا أعلنت خلاله نبأ وفاة الأول، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة بحسابها الرسمي على «انستجرام».

وخلال النعي دونت خطيبة مروان عطية قائلة: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى.. تلقينا نبأ وفاة الحاج عطيه غلاب والدي الثاني ووالد خطيبي إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى  وكل شيء عنده إلى أجل مسمى اللهم أغفر له وارحمه».