رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

استخدامات مختلفة لفرشاة الأسنان القديمة بمنزلك.. منها تنظيف البوتاجاز

كتب: مريم جاد -

05:10 ص | الخميس 29 يونيو 2023

ستخدامات مختلفة لفرشاة الأسنان

هناك العديد من الأدوات التي تقوم سيدة المنزل باستعمالها يومياً ولا تعرف إلا استخدام واحد لها وعلى العكس هناك أدوات يمكن استخدامها كثيرًا، ومن ضمنها «فرشاة الاسنان»، خاصة إذا كانت فرشاة قديمة إذ يمكن إعادة استخدامها في أشياء أخرى.

تُقدم لكي «هُن» استخدامات مختلفة لفرشاة الأسنان القديمة بمنزلك، وفقا لموقع «هوم بانج».                                                  

تنظيف البوتاجاز

يمكنك استخدام الفرشاة بتنظيف البوتاجاز من البقع والدهون التي يصعب عليكِ الوصول إليها بالتنظيف اليدوي باستخدام قطعة القماش إذ يمكنك أن تغمسيها في سائل تنظيف الأطباق وابدئي في عملية إخراج الدهون بكل سهولة.

صبغ الشعر

يمكنك الاستعانة بفرشاة الأسنان من أجل صبغ شعرك في حالة عدم توافر فرشاة صبغ الشعر لأنها ذات شعيرات صغيرة ودقيقة، فسوف تصل إلى كافة أنحاء فروة الرأس.

تنظيف الأرض

تُستخدم فرشاة الأسنان في فرك البلاط في الحمام وإزالة الأوساخ إذ يمكنك تخلطي كمية من صودا الخبز والخل وتضعى فيها فرشاة الأسنان وتقومي بتنظيف الأرضيات.

تنظيف الأظافر

بعد القيام بتنظيف المنزل من الأتربة، فالأظافر تتسخ بشكل كبير، لهذا قومي باستخدام الصابون أو الشاور وضعيه على الأظافر وادعكي اظافرك حتى تتخلصي من الاتساخات المتواجده تحتها بكل سهولة.

تنظيف الثلاجة

من أجل التخلص من البقع والدهون المتواجدة في ثنايا الثلاجة، قومي بفصل الثلاجة عن التيار الكهربي وابدئي بتنظيفه باستخدام الفرشاة حتى تتخلصي من كافة الأتربة العالقة به، فالفرشاة سوف تؤدي عملها بشكل دقيق للغاية من دون التعب في أخرج الأتربة باستخدام الأقمشة.

- يمكنك استخدام الفرشاة لتنظيف الأركان الضيقة في الفرش وزوايا الكنب.